إسعاد يونس تتذكر سهير البابلي في إعلان رمضان

تشارك الفنانة إسعاد يونس في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
إسعاد يونس تتذكر سهير البابلي في إعلان رمضان

تصدر اسم الفنانة الراحلة سهير البابلي على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها  في أحد شركات الاتصالات ضمن موسم إعلانات رمضان 2024.

ظهور سهير البابلي في إعلان رمضان

حيث حرصت الفنانة إسعاد يونس على إحياء ذكرى صديقتها الفنانة سهير البابلي خلال الإعلان الذي شاركت فيه لصالح أحد شركات الاتصالات تحت عنوان "دايما على بالي".

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وعلى ملامحها علامات الحزن مع عرض لقطات من فيلمهما "ليلة القبض على بكيزة وزغلول" مع الفنانة سهير البابلي.

وشاركت الفنانة إسعاد يونس صورة لها مع صديقته الفنانة الراحلة سهير البابلي عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك قائلة: "وحشتيني يا صاحبة عمري.. دايما على بالي".

الجدير بالذكر، أن الفنانة الراحلة سهير البابلي توفيت في يوم 21 نوفمبر 2021، بعد صراع مع المرض، واعتزالها الفن لعدة سنوات بعد ارتداء الحجاب.

وكان الثنائي إسعاد يونس والفنانة سهير البابلي حققا نجاحاً كبيراً من خلال المسلسل الكوميدي "بكيزة وزغلول"، ليقدموا الجزء الثاني من العمل في فيلم سينمائي تحت اسم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول".

إعلان إليسا في رمضان 2024

وكانت أحد شركات الاتصالات طرحت الفيديو الدعائي لها ضمن موسم إعلانات رمضان 2024، بصوت الفنانة اللبنانية إليسا تحت عنوان "دايما على بالي".

وشهد الإعلان مشاركة العديد من نجوم الفن وهم هند صبري وخالد النبوي وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد مالك وعصام عمر ورزان جمال.

أعمال إسعاد يونس

وتشارك الإعلامية إسعاد يونس في موسم مسلسلات رمضان 2024، في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" مع عدد من النجوم.

تدور الأحداث العمل في إطار كوميدي  حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي وﺗﺄﻟﻴﻒ رنا أبو الريش ويسر طاهر، وبطولة كل دينا الشربيني وشريف سلامة  وإسعاد يونس وصدقي صخر  وأحمد كمال  وجيهان الشماشرجي.

كما تشارك الفنانة إسعاد يونس في تصوير مسلسل " تيتا زيزو" ولم يتحدد  حتى الآن موعد عرضه بعد شهر رمضان المبارك، والعمل من بطولة إسعاد يونس وحمزة العيلي ومصطفى غريب ومحمد الكيلاني ونور محمود ومحمود البزاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة