إسعاد يونس تكشف علاقتها بفندق "خناقة الغردقة" وواقعة تقديم لحم الحمير

آخر أعمال إسعاد يونس مسلسل كامل العدد في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
إسعاد يونس تكشف علاقتها بفندق "خناقة الغردقة" وواقعة تقديم لحم الحمير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخناقة داخل أحد فنادق مدينة الغردقة بعد إعلان أحد النزلاء وهو طبيب بيطري أن اللحوم المقدمة لهم للأكل هي "لحم حمير".

بعدها بدأ النزلاء في تحطيم مطعم الفندق. وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت عدة شائعات عن أن صاحبة هذا الفندق هو الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

فخرجت إسعاد يونس سريعا ونفت في تدوينة لها كتبتها على صفحتها الرسمية أي علاقة لها بالفندق المذكور في الواقعة، وأوضحت أيضا أنها لا تمتلك أي معلومات عن الواقعة. وطالبت من الجميع توخي الحذر قبل نشر الأخبار، معلنة في نفس الوقت أنها لن تقاضي أحداً لأنها لا تعرف مصدر تلك الشائعة.

آخر أخبار إسعاد يونس

تألقت إسعاد يونس في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل كامل العدد والذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، ألفت إمام، تيميم عبده، أحمد كمال، الفنان الراحل مصطفى درويش، آية سماحة، وعمرو جمال، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف يسر طاهر.

وعلى الرغم من أن مسلسل "كامل العدد" عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وكان عدد حلقاته 10 حلقات فقط، إلا أنه حقق نجاحا كبيراً وأشاد به الجمهور والنقاد.

وقدمت الفنانة إسعاد يونس دور "الحماة" والدة الفنان شريف سلامة الأرمل الذي يقع في حب دينا الشربيني المطلقة والتي تمتلك 4 أبناء، أما هو فلديه 3 أولاد. وبعد صراع مع الأهل يقرر شريف سلامة ودينا الشربيني الزواج، وفجأة يكتشف عودة أولاده من أمريكا لكي يعيشوا معه.

فيقرر الـ 7 أولاد الاتحاد من أجل إفشال الزيجة لكي يعود أبناء شريف سلامة إلى أمريكا ويعود أبناء دينا الشربيني إلى منزلهم. ولكن بعد نجاحهم في تحقيق الأمر يكتشف الأولاد أنهم اعتادوا الحياة سويا فيقرروا أن يصارحوا أهلهم بالحقيقة.

والعام الماضي 2022 ظهرت "إسعاد" كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3: القرار وقدمت دور الدكتورة إيناس عبد الدايم مديرة دار الأوبرا المصرية في ذلك الوقت والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد رياض، وأحمد السقا.

وفي نفس العام 2022 تألقت في مسلسل العائدون مع النجوم أمير كرارة وأمينة خليل. كما شاركت في فيلم فضل ونعمة مع النجوم ماجد الكدواني وهند صبري. وظهرت العام الماضي أيضا كضيف شرف في الفيلم الكوميدي من أجل زيكو مع النجوم محمد محمود، محمود حافظ، منة شلبي، وكريم محمود عبد العزيز.

ومن أعمالها في عام 2022 مسلسل يحيى وكنوز. أما على صعيد عملها الإعلامي فقدمت إسعاد يونس مجموعة من الحلقات الناجحة في برنامجها صاحبة السعادة ومن أشهر تلك الحلقات في هذا العام حلقة الفنان محمد رمضان بعد النجاح الكبير الذي حققه في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة. كما استضافت أيضا المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة