الانضباط يعلن عقوبة طارق حامد وتاليسكا

بعد نهاية دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
الانضباط يعلن عقوبة طارق حامد وتاليسكا

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً اليوم الخميس بإيقاف اللاعب طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، واللاعب أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر.

وتم إيقاف طارق حامد لمدة مباراتين، وتغريمه 20 ألف ريال سعودي، نتيجة للسلوك الغير اللائق الذي قام به خلال مباراة فريقه أمام الخليج في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتم بث لقطة مصورة على قناة SSC، الناقلة الرسمية للبطولات السعودية، تظهر تصرفًا غير لائق من طارق حامد، وقد اعتبرت اللجنة أن قرارها نهائي وغير قابل للاستئناف.

بالإضافة إلى ذلك، تم إيقاف تاليسكا لمدة مباراتين أيضًا، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، وتغريمه 20 ألف ريال سعودي، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة النصر والاتفاق في نفس الدور من كأس الملك. وأكدت اللجنة أن القرار غير قابل للاستئناف.

الجدير بالذكر أن نادي الخليج تفوق على حساب نادي ضمك الذي يلعب له طارق حامد بركلات الترجيح بنتيجة 6 – 5 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فيما تمكن نادي النصر من الفوز على حساب نادي الاتفاق بهدف سجله النجم السنغالي ساديو ماني، وشهدت المباراة طرد تاليسكا بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 45+11 من عمر اللقاء.

وينتظر أن يواجه الخليج نادي أبها في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما سيلعب نادي النصر مع الشباب في قمة دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة