ابنة عفاف راضي تشارك والدتها الغناء في حفل ليلة من الزمن الجميل بجدة

تم تكريم الفنانة عفاف راضي خلال الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
ابنة عفاف راضي تشارك والدتها الغناء في حفل ليلة من الزمن الجميل بجدة

شهد حفل ليلة من الزمن الجميلة، الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة، العديد من المفاجآت، ومنها مشاركة مي كمال، ابنة الفنانة عفاف راضي، الغناء مع والدتها على المسرح.

وقدمت مي مع والدتها عدة أغنيات وسط  تفاعل إيجابي من الجمهور ومنها أغنية "تسهر لمين"، و"طلعت يا محلى نورها"، كما تم تكريم الفنانة عفاف الراضي من الهيئة العامة للترفيه، كما دعاها الفنان تركى آل الشيخ للمشاركة في موسم الرياض 2024.

وقد أشعلت الفنانة عفاف راضي المسرح وقدمت مجموعة من أبرز أغنياتها منها "أبعد يا حب"، و"هوا يا هوا"، و"يمكن على بالي" وغيرها من الأغنيات.

حفل ليلة من الزمن الجميل

نظمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفل ليلة من الزمن الجمل بمشاركة النجوم ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت، وذلك على مسرح بنش مارك في جدة ضمن فعاليات موسم جدة.

وقد ترواحت أسعار حفل ليلة من زمن الجميل ضمن عدة فئات، الفئة الأولى سعر التذكر 950 ريال، والفئة الثانية 750 ريال، والفئة الثالثة 450 ريال أما الفئة الخامسة والأخيرة 150 ريال سعودي.

وقد سبق أن نظم مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية عدة حفلات لاقت نجاحًا كبيرًا، ومنها حفل "ليلة الدموع" بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ومنهم حمادة هلال وأحمد سعد وآدم وهيثم شارك وتامر عاشور وطارق الشيخ ومسلم وأحمد كامل وشيرين عبد الوهاب التي كانت مفاجأة الحفل.

وقد تصدر حفل ليلة الدموع التريند في مصر والدول العربية بسبب الترويج المميز للحفل، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات واللقطات المميزة في الحفل.

أيضًا نظم مسرح بنش مارك حفل كاسيت 90 الذي غنى فيه أشهر نجوم التسعينات في مصر، وقد حضر الحفل الفنان حميد الشاعري ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق وهشام عباس، وسيمون، وخالد عجاج وحسام حسني ومحمد محيي ومحمد الحلو الذي كان أيضًا مفاجأة الحفل، إذ لم يكن اسمه معلنًا ضمن برنامج الحفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة