ابنة ماجد الكدواني تتألق في غناء "بنت أبوها".. ووالدها يبكي (فيديو)

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ابنة ماجد الكدواني تتألق في غناء "بنت أبوها".. ووالدها يبكي (فيديو)

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدث عن مشواره الفني وعن أسرته وعلاقته بأولاده.

وأعدت الإعلامية إسعاد يونس مفاجأة للفنان ماجد الكدواني في أثناء جلوسه في الاستوديو، وغطت عينيه حتى تفاجأ بابنته "ساندرا" وهي تغني له "بنت أبوها".

وظهرت المفاجأة على الفنان ماجد الكدواني، الذي أخذ يبكي وهو يستمع لابنته وهي تشدو بتقديم أغنية "بنت أبوها" بصوت جميل وأداء رائع.

وتحدث الفنان ماجد الكدواني عن عشق ابنته للغناء منذ صغرها ورغبتها في احترافه خاصة بعد أن أنهت دراستها في الولايات المتحدة وعادت إلى مصر. وقال إنه يخشى من فكرة زواجها ولا يستطيع تخيلها موضحا: "عندي مشكلة، مش قادر أتخيل إن راجل تاني هياخدها مني"، وتابع "الكدواني": "برجع وأقول متفكرش، أنت مش عارف مين الراجل ده".

وأكد الفنان المصري أن أولاده يوسف وساندرا هم نقطة ضعفه في الحياة لأنهم ثمرة الحياة التي كبرت أمام عينه، ووصفهم بأنهم نعمة وهدية من المولى عز وجل.

كما تحدث الفنان ماجد الكدواني عن علاقته بابنه "يوسف" وقال إنه يربطه به علاقة قوية فهم أصدقاء ويستشيره في كل شيء ويحب أن يسمع رأيه، مشيرا إلى أن أصعب لحظة مر بها حينما عاد للمنزل بعد زفافه وتذكر لحظة سفره أمريكا للدراسة.

آخر أخبار ماجد الكدواني

حصل الفنان ماجد الكدواني مؤخرا على جائزة أفضل ممثل عن لجنة التحكيم من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي".

كما انتهى الفنان "ماجد" من المشاركة في تصوير فيلم "أبو نسب" مع النجوم محمد إمام، ياسمين صبري، محمد لطفي، هالة فاخر، ووفاء عامر، ومع المخرج رامي إمام والمؤلف أيمن وتار.

وهو مسلسل كوميدي اجتماعي يناقش قضية "النسب" والمشاكل التي تنشأ بين العائلات، وكان من المقرر طرحه في موسم الصيف الحالي، ولكن نظرا لوجود عدد كبير من الأفلام تم طرحها مؤخرا، فتم تأجيل عرض الفيلم ولم يعلن عن موعده.

ويستعد ماجد الكدواني لتصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني، وشاركه في بطولة الأجزاء الماضية رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمد شاهين، والفنانة نور اللبنانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة