نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.. والفنانة: "أنا زهجت"

وعكة صحية أصابت الفنانة أيتن عامر

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.. والفنانة: "أنا زهجت"

تعرضت الفنانة أيتن عامر المصرية، لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها للمستشفى، بعد إصابتها بفيروس إنفلونزا حاد أدى لارتفاع درجة حرارتها.

ونشرت أيتن عامر صورة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" تظهر المحلول الذي تأخذه في أثناء تواجدها بالمستشفى وعلقت عليه "أنا زهجت".

نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.. والفنانة: "أنا زهجت"

وكانت أيتن عامر قد نشرت من قبل مقطع فيديو لها على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك تحذر من فيروس البرد المنتشر في الجو هذه الفترة والذي يأتي بارتفاع في درجة الحرارة وأصيبت به هي وأولادها.

وقالت أيتن عامر في الفيديو: "عايزة أحذركوا من الفيروس المنتشر الأيام دي، أنا من امبارح عيانة ودرجة حرارتي عالية والدكتور علق لي محاليل وشخصني نزلة برد حادة وفيروس خطير وسريع الانتشار، والدور ده انا خدته أنا وولادي والدكتور قال أنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا ".

آخر أخبار أيتن عامر

طرحت الفنانة أيتن عامر أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وهي من ألحان أحمد أنور، ومن كلمات إبراهيم محمد، وتوزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب. ونشرت "أيتن" على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر الأغنية ولينكها على موقع يوتيوب.

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة أيتن عامر في فيلم "لف وارجع تاني" مع المخرج شادي علي، والمؤلف محمود حمدان، وبمشاركة النجوم شيري عادل، أحمد فتحي، إسماعيل فرغلي، وسليمان عيد.

وهو فيلم كوميدي اجتماعي، يناقش مشكلة مجموعة من الأصدقاء المغتربين الذي يقيمون في إحدى الشقق ويحاولوا البحث عن فرصة عمل دخل القاهرة، وتحدث مفاجأة في الفيلم حينما يستيقظ الأبطال فجأة ويجدوا أن العمارة التي يعيشون فيها انتقلت من الحي الذي يقيمون فيه إلى مكان آخر وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

ومؤخرا حررت الفنانة أيتن عامر محضر ضد زوجها السابق مدير التصوير محمد عز واتهمته بالاعتداء على والدتها ومحاولة اختطاف أولادها، وذهبت إلى النيابة وأدلت بأقوالها هي وزوجها، وانتهى الأمر بالتوقيع على محضر عدم تعرض من جانب زوجها السابق. وتصدرت أيتن عامر محركات البحث وقتها، خاصة إنها كانت قد تزوجت بعد قصة حب وجاء خبر انفصالها عن زوجها مفاجأة للجميع.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة