مسلم يعلن تعرضه لوعكة صحية ويقلق الجمهور: اللي بيحبني يدعيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
مسلم يعلن تعرضه لوعكة صحية ويقلق الجمهور: اللي بيحبني يدعيلي

تصدر المطرب مسلم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد إعلانه عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام عبر خاصية "الاستوري" تعرضه لأزمة صحية مطالبا الجمهور ومحبيه بالدعاء له بالشفاء.

وكتب المطرب مسلم عبر "الاستوري" على صفحته على الإنستغرام: "مريض بقالي مدة طويلة، أتمنى اللي بيحبني يدعيلي".

مسلم يعلن تعرضه لوعكة صحية ويقلق الجمهور: اللي بيحبني يدعيلي

وحرص مسلم على كتابة "استوري" جديدة مع زيادة قلق محبيه حول حالته الصحية ليطمئنهم حيث كتب: "كل شيء هيكون بخير بإذن الله شكرا ليكم دايما على سؤالكم ودعواتكم ربنا يخليكم ليا".

أحدث أغاني مسلم

وطرح مسلم مؤخرا "أنا عربي" وهي أحدث أعماله الفنية وذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ومن ألحان مسلم، وتوزيع إسلام الأزرق.

وأعلن الفنان مسلم مؤخراً تأجيل حفلاته التي كان من المقرر أن تقام في يوم 28 أكتوبر الماضي وذلك بعد وقوع أحداث غزة.

من هو مسلم؟

مسلم هو مطرب وملحن وكاتب ولد بمصر في محافظة المنوفية عام 1998، واشتهر بأغانيه منها "اتنسيت وماحبتنيش ومتزعلش وهنتقابل".

وخلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم صرح مسلم أن اسمه الحقيقي هو أحمد قائلا: "ولدي كان أزهريا فكان يريد تسميتي مسلم ولكن والدتي اعترضت وأرادت أن يكون اسمي أحمد، في نهاية الأمر اتفقوا يكون اسمي الرسمي في شهادة الميلاد أحمد، ولكن يتم منادتي باسم مسلم".

وعن دراسته يدرس مسلم بكلية الهندسة جامعة المنوفية، وانتقل بين أقسامها في البداية درس في قسم الاتصالات ثم انتقل إلى قسم الهندسة المدنية، وبعد ذلك قرر الانتقال ليدرس بقسم هندسة البنية التحتية.

وتقف مسلم عن الغناء في عام 2019 بعد وفاة والده، ولكن في عام 2020 رجع إلى الغناء مجددا بعد ما تواصل معه المنتج إيهاب السرجاني لتقديم أغنية فيلم "عروستي".

وفي ذلك الوقت أرسل مسلم لهم أغنيتين ولكنهم اعترضوا ولم يقتنعوا، فأرسل لهم 7 أغان من ضمنهم أغنية "اتنسيت" والتي وقع عليها الاختيار لتتكون أغنية الفيلم وتحقق بعد ذلك نجاحا كبيرا وتتصدر التريند بالوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة