مسلسل "كين".. غضب توتنهام وزيادة الراتب وعرض جديد من البايرن

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
مسلسل "كين".. غضب توتنهام وزيادة الراتب وعرض جديد من البايرن

يبدو أن صفقة انتقال هاري كين نجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني سوف تحمل الكثير من المفاجآت خلال الساعات المقبلة في ظل التطورات المتسارعة التي تحيط بالصفقة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، أعلن عن غضبه بسبب قيام توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بالتفاوض بشكل سري مع هاري كين من أجل اللعب في صفوف البايرن خلال الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية قد أكدت، في تقرير لها أمس، أن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ قد سافر إلى العاصمة البريطانية لندن خلال شهر مايو الماضي، واجتمع مع هاري كين في منزله لإقناعه باللعب في صفوف البايرن خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن توماس توخيل حصل على موافقة هاري كين للعب مع بايرن ميونيخ، وذلك في حالة انتهاء المفاوضات بين البايرن ونادي توتنهام بنجاح.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن نادي توتنهام رفض العروض التي قدمها نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين، والتي لا تلبي طلبات النادي الإنجليزي المالية، حيث وصل أعلى عرض قدمه البايرن إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

فيما قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن نادي بايرن ميونيخ سيرفع عرضه المالي الجديد للتعاقد مع هاري كين إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام يسعى للحصول على 100 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن هاري كين، وهو ما يراه بايرن ميونيخ رقم مبالغ فيه بسبب تبقي موسم واحد فقط في عقد كين مع توتنهام، حيث يمكنه الرحيل بشكل مجاني خلال الصيف المقبل.

توتنهام يعرض على هاري كين راتب أعلى من أجل الاستمرار 

قالت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية إن نادي توتنهام عرض على قائده هاري كين زيادة راتبه مع الفريق من أجل الاستمرار وتجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2024.

وأوضحت صحيفة "الجارديان" أن نادي توتنهام يرغب في زيادة راتب هاري كين الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت "الجارديان" إلى أن هاري كين يرغب في الرحيل عن صفوف فريق توتنهام خلال الموسم الجاري، حيث تفاوض في وقت سابق من أجل الانتقال إلى فريق  مانشستر يونايتد الإنجليزي ولم تتم المفاوضات بنجاح.

ويسعى هاري كين للانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني من أجل التواجد في صفوف فريق قادر على المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

كما أكدت صحيفة "ذا إكسبريس" البريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يمكن أن يقدم عرضا إلى نادي توتنهام للتعاقد مع هاري كين بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف الجاري.

وأصبح هاري كين أحد أساطير نادي توتنهام الإنجليزي، ويحتل صدارة هدافي النادي تاريخيا، حيث شارك مع الفريق في 435 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

كما يحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ برصيد 213 هدفا، خلف النجم السابق آلان شيرار الذي أحرز 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة