"ادعوا لأبويا".. ابنة فنان مصري تطالب الجماهير بالدعاء لوالدها

شارك الفنان شريف حلمي مؤخرا في مسلسل "الأصلي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
"ادعوا لأبويا".. ابنة فنان مصري تطالب الجماهير بالدعاء لوالدها

طالبت هايدي شريف ابنة الفنان شريف حلمي، من الجمهور أن يدعو لوالدها الذي خضع الساعات الماضية لعملية جراحية.

وكتبت هايدي شريف عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك: "ادعوا لأبويا... بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه آمين يارب".

وكتبت هايدي شريف دعاء لوالدها على صفحتها الشخصية وقالت: "أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بكرمك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور هايدي شريف وانهالت الدعوات بالشفاء العاجل لوالدها.

آخر أعمال شريف حلمي

تألق شريف حلمي العام الجاري في مسلسل الأصلي الذي عرض في بداية العام وحقق نجاح كبير على الرغم من عرضه خارج السباق الرمضاني. ومسلسل الأصلي ضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة نهلة سلامة، وعدد كبير من نجوم الفن.

كما شارك شريف حلمي مؤخرا أيضا في مسلسل إلا أنا الجزء الثاني في حكاية "تقلها دهب"، مع النجوم سارة عبد الرحمن وهند عبد الحليم وهلا السعيد. ورصدت حكاية "تقلها دهب" قصة حياة بطلات مصر الثلاثة فريال أشرف وهداية ميلاك وسمر حمزة الذين استطاعوا الحصول على ميداليات أولمبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة