الأهلي يسعى للاحتفال بدرع الدوري المصري وسط جماهيره

يسعى النادي الأهلي لتنظيم احتفالية كبيرة لاستلام درع الدوري المصري وسط جماهيره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
الأهلي يسعى للاحتفال بدرع الدوري المصري وسط جماهيره

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي طلب من وزارة الداخلية الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، وذلك خلال مباراة الشياطين الحمر أمام فريق حرس الحدود، مساء غدا الأربعاء.

ويسعى النادي الأهلي لتنظيم احتفالية كبيرة لاستلام درع الدوري المصري وسط جماهيره، بعد عودة اللقب إلى خزائن القلعة الحمراء عقب خسارته في الموسمين الماضيين لصالح نادي الزمالك.

وأوضحت التقارير الصحفية أن خطاب النادي الأهلي تضمن الإشادة بجهود وزارة الداخلية المصرية ومجهودات رجال الأمن خلال الموسم الجاري في البطولات المحلية والإفريقية من أجل عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب المصرية مرة أخرى.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام فريق حرس الحدود، مساء غدا الأربعاء، في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز النادي الأهلي على فريق حرس الحدود في مباراة الدور الأول بالدوري المصري بنتيجة 3-0.

وكانت رابطة الأندية المصرية قد أعلنت أنه سيتم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي خلال مباراته أمام فريق حرس الحدود، وذلك رغم طلب الشياطين الحمر تسلم الدرع خلال مباراة القمة أمام فريق الزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-1.

وفاز النادي الأهلي في مباراته الأخيرة على فريق المقاولون العرب بنتيجة 4-1، ليرفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولعب النادي الأهلي 31 مباراة في الدوري المصري خلال الموسم الجاري، وفاز في 25 مباراة وتعادل في 6 مباريات، ويتبقى له 3 مباريات في الدوري.

وسيلعب الأهلي مباراتين أمام فريق بيراميدز وفريق المصري البورسعيدي، خلال الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى مباراة الغد امام فريق حرس الحدود.

الأهلي يقرر صرف مكافأة الفوز بالدوري المصري للجهاز الفني واللاعبين

قالت تقارير صحفية مصرية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر صرف مكافأة الفوز ببطولة الدوري الممتاز للاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضحت التقارير أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سوف يحصل على 150 ألف دولار أمريكي مكافأة الفوز ببطولة الدوري المصري، وهي القيمة المالية التي تساوي راتب شهر واحد من تعاقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت التقارير إلى أن أعضاء الجهاز الفني والإداري في النادي الأهلي سوف يحصلون على ما يعادل راتب شهر أيضا بعد الفوز ببطولة الدوري المصري.

وقالت التقارير الصحفية إن مكافأة فوز اللاعبين ببطولة الدوري المصري تصل إلى 300 ألف جنيه لكل لاعب وفقا لنسبة المشاركة في المباريات.

وأضافت التقارير أن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، بدأ تجهيز التقرير الخاص بنسبة مشاركة كل لاعب في المباريات لتحديد قيمة المكافأة وتقديمها إلى مجلس إدارة النادي لبدء صرفها للاعبين.

من ناحية أخرى استأنف فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر الأهلي في الجزيرة، قبل مواجهة فريق حرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة مع اللاعبين لمناقشة خطة الفريق في مباراة حرس الحدود.

وشهد تدريب النادي الأهلي تنفيذ اللاعبين لتدريبات استشفائية وبدنية للتخلص من حالة الإرهاق، بالإضافة إلى تدريبات خططية داخل الملعب.

وعاد نجم خط وسط النادي الأهلي مروان عطية إلى التدريبات الجماعية للشياطين الحمر، وذلك بعد غيابه عن التدريب لعدة أيام بسبب وفاة والده يوم الخميس الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة