ارتياح في الوداد بعد التغلب على بترو أتليتكو

الوداد يضع قدم في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تفوق خارج ملعبه على بترو أتلتيكو

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
ارتياح في الوداد بعد التغلب على بترو أتليتكو

تسود حالة من الارتياح بين أعضاء بعثة وجماهير الوداد البيضاوي المغربي عقب التغلب على بترو أتلتيكو الأنجولي.

وكان الفريق المغربي حقق الفوز خارج ملعبه على مضيفه الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وجاءت أهداف فريق الوداد عن طريق يحيى جبران لاعب الوسط وزمليه المحترف مبينزا إلى جانب مدافع بترو أتلتيكو الذي سجل بالخطأ في مرماه.

تصريحات يحيى جبران بعد فوز الوداد

عبر لاعب وسط فريق الوداد يحيي جبران عن سعادته الكبيرة بعد قطع شوط كبير في الطريق نحو نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جبران في تصريحات صحفية عقب المباراة " سعيد جدا بالهدف الذي سجلته حيث كان مميزا ورائعا، وهو ثمرة مجهود باقي الزملاء".

وواصل حديثه "لكن للأمانة في مثل هذه المباريات المعقدة، لا يهم الإنجاز الفردي، بقدر اهتمامي بما تحصل عليه النادي وهو الانتصار والاقتراب من الصعود".

واستمر في كلامه "أسعدنا أنصارنا في ذكرى تأسيس نادينا العريق يا لها من فرحة كبيرة لا بد من الثناء على ما قدمه كل اللاعبين، واحترامهم لتعليمات المدرب".

واختتم يحيي جبران حديثه "تركيزنا وتحضيراتنا كانت مثالية، وفي الدار البيضاء إن شاء الله سنؤكد هذا التفوق، وسنثبت أننا لم نسرق شيئا هنا في أنجولا".

تصريحات جلال الداودي عقب المباراة

غاب جلال الداودي عن صفوف الوداد أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بسبب الإيقاف ومن المفترض أن يعود للمشاركة في لقاء العودة يوم الجمعة المقبل.

6 أسماء تكشف عجز موسيماني عن تطوير أداء المهاجمين

وقال الداودي في تصريحات للصحف المغربية عقب اللقاء "غيابي عن المواجهة ترك في نفسي غصّة لعجزي عن مساندة فريقي في هذا الرهان الهام، لكنني كنت قبل انطلاقها واثقاً من قدرات زملائي على أداء المهمة وعودتهم بنتيجة جيدة من أنغولا".

وواصل حديثه "في الوداد الرياضي ليس هناك لاعب أساسي وآخر احتياطي، كل عناصر المجموعة رسميون ومن تطأ أقدامه أرضية الملعب بقميص الفريق يبذل كل ما لديه لتقديم الإضافة للنادي".

واختتم جلال الداودي حديثه "هو فوز مهم للغاية يجعلنا نستمر في سلسلة النتائج الإيجابية ونُسعد أنصار الوداد التي نحرص دوما بعملنا واجتهادنا على إرضائها وتلبية طموحها. لا شيء حُسم، يجب علينا التعاطي مع مباراة الإياب بالجدية اللازمة لتكريس تفوقنا ذهابا وتأكيد فوزنا أمام جماهيرنا في دونور".

عبدالله حميد يعلق على فوز الوداد

تفاعل عبدالله حميد لاعب فريق الوداد، مع فوز النادي على بترو أتلتيكو اليوم رغم كونه خارج القائمة التي خاضت المواجهة القارية.

ونشر اللاعب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي صورة مرفقة بعبارة نهاية الجولة الأولى (مباراة الذهاب) موعدنا في الدار البيضاء وهو لقاء العودة".

يذكر أن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي ستقام يوم الجمعة المقبل على مركب محمد الخامس في العاصمة الدار البيضاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة