الأهلي يجهز الشناوي بالحقن لمواجهة الوداد

الفريق المصري يحاول تجهيز الشناوي لمواجهة بطل المغرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
الأهلي يجهز الشناوي بالحقن لمواجهة الوداد

يعمل الجهاز الطبي للنادي الأهلي على تجهيز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وكشفت التقارير الصحفية المصرية أن الشناوي يسير على تدريبات علاجية من أجل اللحاق بمواجهة الوداد كما أنه يخضع إلى برنامج طبي مكثف من خلال خضوعه إلى ثلاث جلسات علاج طبيعي يومياً من أجل التعافي والشفاء.

كما قرر الجهاز الطبي للأهلي إلى حقن الشناوي بالبلازما من أجل تسريع عملية الشفاء لكي يشارك في مواجهة الوداد والتي ستنطلق يوم 4 يونيو المقبل.

فيما نفت التقارير الرياضية المصرية حقيقة عقد قران الشناوي خلال الفترة الحالية وأن اللاعب يركز بصورة كاملة على مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد.

فيما طمأنت التقارير جماهير الأهلي بأن حالة الشناوي تتحسن بصورة سريعة وأن اللاعب يأمل بأن يشارك في مباراة الوداد.

الجدير بالذكر أن الأهلي يعاني من إصابات حراس المرمى خلال الفترة الأخيرة بعدما تعرض علي لطفي كذلك للإصابة خلال مواجهة إنبي في بطولة الدوري المصري، وذلك بجانب إصابة حمزة علاء الحارس الرابع للأهلي كذلك.

ويعتبر الحارس مصطفى شوبير هو الوحيد الذي يتمتع باللياقة الفنية والبدنية التي تمنحه القدرة على المشاركة في المباريات بعدما شارك كبديل في مواجهة إنبي بعد إصابة علي لطفي.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تفوق على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، فيما جاء تأهل الوداد بعدما تفوق على صن داونز الجنوب أفريقي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة