الأهلي يقرر تجديد عقد نجم خط وسط الفريق

مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تجديد عقد نجم خط وسط الفريق عمرو السولية لمدة موسمين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
الأهلي يقرر تجديد عقد نجم خط وسط الفريق

قالت تقارير صحفية مصرية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تجديد عقد نجم خط وسط الفريق عمرو السولية لمدة موسمين.

وأوضحت التقارير، أن التعاقد الحالي بين النادي الأهلي وعمرو السولية ينتهي في الموسم الجاري.

ونقلت التقارير عن مصادر في النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتفق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على تجديد تعاقد عمرو السولية بسبب دوره القيادي في الفريق بالإضافة إلى قدرته على المشاركة في المباريات رغم وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز وسط الملعب.

وقالت المصادر، إن عمرو السولية يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ووافق مبدئيا على تجديد تعاقده مع الفريق.

وأضافت المصادر، أن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، سوف يعقد اجتماعا مع عمرو السولية عقب انتهاء مشاركة الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي للاتفاق على تجديد التعاقد.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بعد التعادل مع فريق سيمبا التنزاني في مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية بنتيجة 3-3.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي يومي الأحد والأربعاء المقبلين.

وكان فريق صن داونز قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بعد فوزه على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في دور الثمانية بنتيجة 2-0 في مجموعي مباراتي الذهاب والعودة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة