جوارديولا يدرس تغيير طريقة لعب مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
جوارديولا يدرس تغيير طريقة لعب مانشستر سيتي

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يفكر في تغيير طريقة لعب فريقه خلال المباريات المقبلة.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "يمكن أن يتكون خط هجوم مانشستر سيتي من الثلاثي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين وجوليان ألفاريز".

وأشاد مدرب مانشستر سيتي بهالاند وألفاريز بعد إحرازهم هدفين في فوز السيتي على فريق فولهام بنتيجة 2-1 وعودته لصدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع جوارديولا: "هالاند مستمر في إثارة إعجابي، لقد سدد ركلة الجزاء وفقا للعقلية القوية التي يملكها، ونحن سعداء بدوره في الفريق حيث يساعدنا على تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز في المباريات".

وقال مدرب مانشستر سيتي: "جوليان ألفاريز يمنح الفريق كل شيء عندما يشارك في المباريات، حيث حصل على ضربة جزاء خلال مباراة فولهام وأحرز هدفا مميزا".

وأضاف جوارديولا: "هالاند وألفاريز سلاح قوي جدا لفريق مانشستر سيتي حيث يمكنهم الضغط على المدافعين والحصول على الكرة أو إجبارهم على ارتكاب ضربات الجزاء".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "يمكن في المستقبل أن يلعب هالاند وألفاريز ودي بروين بشكل أساسي في تشكيل مانشستر سيتي خاصة في المباريات الصعبة".

وارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 76 نقطة وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة عن فريق أرسنال، ولكن السيتي يمتلك مباراة مؤجلة.

وسيلعب فريق مانشستر سيتي 8 مباريات خلال شهر مايو الجاري في الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، وقال جوارديولا: "الفريق يشارك في 3 بطولات حاليا ويلعب مباراة كل 3 أيام، ونعمل على وضع برنامج لاستشفاء اللاعبين سريعا حتى لا نتعرض للإصابات، ويمكن أن أقول إن الفوز بالمباريات يساعد على الاستشفاء بشكل سريع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة