شاهد بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها وتتصدر التريند

فيلم "الملكة" آخر أعمال بدرية طلبة في السينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
شاهد بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها وتتصدر التريند

شاركت الفنانة بدرية طلبة، منذ قليل، أول فيديو وصور من حفل زفاف نجلتها سلمي، المقام  حالياً في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

ونشرت الفنانة بدرية طلبة عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مجموعة صور وفيديوهات من تجهيزات ابنتها لحفل الزفاف.

وشاركت بدرية طلبة جمهورها "برومو"  فيديو لحفل زفاف ابنتها، الذي كشف عن تجهيزات العروس وارتداء الفستان الأبيض للخضوع لجلسة تصوير العروسين.

وعلقت بدرية طلبة، على الفيديوهات والصور: "سلومة العروسة الفرح فرحنا، بحبك، العروسة".

ومن المقرر، أن يقام حفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة، في أحد فنادق الكبرى بالقاهرة، مساء اليوم الأربعاء، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

حنة ابنة بدرية طلبة

وكانت بدرية طلبة احتفلت مساء أمس الثلاثاء، بحفل "حنة" ابنتها سلمى في أجواء عائلية، حيث شاركت جمهورها مجموعة صور من الحفل الأمر الذي فاجأ العديد خاص مع عدم إعلانها في وقت سابق عن قرب زفاف ابنتها.

وظهرت بدرية طلبة مع ابنتها بملابس هندية، بارتداء الزي الرسمي للنساء بالهند وهو الساري، الأمر الذي علق عليه النشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، بالتهنئة والمباركة.

كما صرحت بدرية طلبة لمواقع صحفية، عن سبب عدم إعلان عن موعد زفاف وحنة ابنتها، فقالت: "أنا عملت الحنة بعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا عشان مش حابه حد ييجي يتصيد الأخطاء ويلم مشاهدات على حسي، ويخلي المتابعين يعلقون تعليقات بايخة".

آخر أعمال بدرية طلبة

الجدير بالذكر، أن الفنانة بدرية طلبة شاركت مؤخرا في عدة أفلام سينمائية، طرحت مع بداية عام 2024، وهما فيلم "الملكة" وفيلم "عادل مش عادل".

وشاركت بدرية طلبة البطولة في فيلم "الملكة" مع كل من هالة صدقي وشيرين رضا ورانيا يوسف وكريم عفيفي وعارفة عبد الرسول وباسم سمرة وانتصار ودارين حداد ودينا وبدرية طلبة وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما شاركت بدرية طلبة بطولة فيلم "عادل مش عادل" مع كل من  أحمد الفيشاوي وشيري عادل ومحمود البزاوي ودينا ومحمد رضوان وأوتاكا وأحمد بجه والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة