كلوب يحسم مصيره بين ليفربول ومنتخب ألمانيا

مدرب ليفربول يحسم مصيره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
كلوب يحسم مصيره بين ليفربول ومنتخب ألمانيا

حسم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مصيره في ظل عرض الاتحاد الألماني لكرة القدم لتوليه قيادة منتخب الماكينات خلال الفترة المقبلة.

ورفض يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، فكرة تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيل هانز فليك، الذي هزم بشكل مدوي أمام اليابان في مباراة ودية بنتيجة 4-1.

وكان كلوب مرشحًا لتولي المنصب، ومع ذلك، أكد أنه ملتزم بالبقاء في ليفربول في ظل بحثه عن الفوز بالألقاب مع الريدز.

وفي مقابلة مع شبكة "RTL" الألمانية، صرح كلوب قائلاً: "نحن نعمل على تجهيز فريق قوي جديد في النادي، ونرغب في المنافسة على البطولات مرة أخرى".

وأضاف: "أنا ملتزم تمامًا مع ليفربول.. قلبي هو هنا في آنفيلد.. لا يمكنني ترك الفريق بعد السنوات الثمانية التي قضيتها هنا".

وأكمل: "لقد قمت بتوقيع عقد مؤخرًا ولم يتم فرضه عليّ، اتخذت قراري بحرية تامة، والانتقال إلى تدريب المنتخب الألماني ليس مناسبًا بالنسبة لي".

وعن التقارير التي تشير إلى اقتراب جوليان ناجلسمان من تدريب المنتخب الألماني، صرح كلوب قائلاً: "أعتقد أن جوليان خيار رائع، فهو مدرب ممتاز، سأكون سعيدًا جدًا إذا حدث ذلك".

واختتم كلوب تصريحه قائلاً: "عمره الشاب (ناجلسمان يبلغ من العمر 37 عامًا) ليس مشكلة على الإطلاق، فقد أثبت قدرته في سن الـ28 كمدرب ممتاز، حيث يمتلك بالفعل 8 سنوات من الخبرة، وهذا ليس مقياسًا يعتمد على العمر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة