عقوبات تطول الزمالك ومدربه وجماهيره بعد لقاء أسوان

عقوبات على الزمالك وجماهيره وإدارته بسبب ما بدر من الفريق في مواجهة أسوان بالدوري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
عقوبات تطول الزمالك ومدربه وجماهيره بعد لقاء أسوان

كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن عقوبات على نادي الزمالك المصري ومديره الفني وجماهيره بسبب ما بدر منهم في وعقب لقاء أسوان ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة المسابقات المصرية أن إدارة الزمالك معاقبة بغرامة قدرها 25 ألف جنيه مصري بسبب اعتراض الجهاز الفني والإداري بصورة جماعية على حكم المباراة.

فيما طالت العقوبات كذلك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة بفوز أسوان على الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، ووقعت لجنة المسابقات على المدرب البرتغالي غرامة تبلغ 20 ألف جنيه.

واستمرت العقوبات على جماهير نادي الزمالك، إذ حرمت لجنة المسابقات الجماهير وعددهم 1232 مشجعاً من حضور مباراتين للزمالك بسبب ما بدر منهم خلال المباراة من هتافات وتصرفات.

الجدير بالذكر أن عدد من جماهير نادي الزمالك قد تعدى بالسب على أمين عمر، حكم مباراة الزمالك أمام أسوان، كما قامت بعد الجماهير كذلك بإلقاء زجاجات المياه في اتجاه الحكم والملعب عقب نهاية المباراة.

الجدير بالذكر أن الزمالك خسر مواجهة أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أسوان يوم الاثنين الماضي والتي أقيمت في محافظة أسوان.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 27 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني وحامل اللقب وذلك بعد مرور 11 جولة من البطولة.