كلوب يعلق على تصرف ريال مدريد بإذاعة نشيد ليفربول

مدرب ليفربول يتحدث عن التصرف الاستثنائي من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
كلوب يعلق على تصرف ريال مدريد بإذاعة نشيد ليفربول

علق الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على التصرف الذي قام به ملعب نادي ريال مدريد الإسباني الشهير، سانتياغو برنابيو، بإذاعة نشيد الريدز بعد نهاية مباراة الفريقين.

وكان نادي ليفربول في مباراة الذهاب قد وضع إكليل من الزهور أمام جمهور نادي ريال مدريد في مباراة الذهاب وذلك احتراماً لوفاة الرئيس الفخري السابق للنادي الملكي أمانسيو أمارو، كما وقفت الجماهير دقيقة حداد على روح الرئيس الفخري السابق لريال مدريد.

ومن جانبه قال كلوب تعليقاً على تصرف ريال مدريد بأن ما قام به النادي الملكي وملعب سانتياغو برنابيو كان لفتة لطيفة حقاً.

وأضاف كلوب إن ليفربول وريال مدريد فريقان من العيار الثقيل وأنهما يلتقيان بصورة مستمرة في المنافسات الأوروبية ولكن يظل الاحترام سائداً بين الفريقين على مر السنين.

يذكر أن ريال مدريد استطاع التفوق على ليفربول في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي.

وتمكن ريال مدريد من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بعدما الفوز في مباراة الإياب خاصة وأنه تفوق على الريدز بنتيجة كبيرة على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويبحث الفريق الملكي عن مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا والذي حققه في الموسم الماضي بعد فوزه على ليفربول أيضاً بهدف نظيف سجله فينيسيوس جونيور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة