تصريحات كلوب وجوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
تصريحات كلوب وجوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ليفربول

يسود محيط أنفيلد حالة من السعادة والفرح بعدما نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على منافسه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب ويمبلي.

وحجز ليفربول مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ليصبح المرشح الأوفر حظًا في حجز البطولة العريقة حيث ينتظر الصاعد من مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تسيد رفاق المدرب يورجن كلوب أجواء الشوط الأول بشكل تام وخرج منتصرًا بثلاثية نظيفة حيث جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب إبراهيما كوناتي من رأسية رائعة.

وضغط السنغالي ساديو ماني على حارس مرمى مانشستر سيتي واستغل الخطأ وسجل الهدف الثاني قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث بطريقة مميزة.

صدمة لمانشستر سيتي بإصابة دي بروين قبل مواجهتي ليفربول وريال مدريد

وشهد الشوط الثاني تطوراً في أداء رفاق المدرب بيب جوارديولا وانتزع جاك جريليش هف تقليص الفارق في الدقيقة 47 وأهداف زميله بيرناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

تصريحات كلوب بعد المباراة

قال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية "فخور للغاية، أمر لا يُصدق، أعتقد أن الشوط الأول كان من أفضل ما لعبناه على الإطلاق، لقد فعلنا كل الأشياء الصحيحة، وسجلنا في اللحظات المناسبة، لعبنا مباراة رائعة في الشوط الأول، لقد أحببت حقًا كل ثانية منه".

وواصل حديثه "بدأ الشوط الثاني بهدف لمانشستر سيتي ثم بدأ اللقاء، جودة السيتي مجنونة ويمكنك أن ترى أنها كانت مباراة أكثر انفتاحًا، نحن نحترم جودة السيتي كثيرًا ومن الصعب الفوز ضدهم، ولكن لأن لدينا هؤلاء الأولاد في غرفة تبديل الملابس لدينا فرصة".

وأضاف "هذا ليس بيانًا، نحن فقط في النهائي، أعتقد أن سيتي كان يعلم مسبقًا أن الأمر قد يكون صعبًا ضدنا، هكذا كان الأمر بيننا معظم الوقت، كانت هناك مباراة واحدة حيث كانت هناك نتيجة غريبة -5 -0- عندما حصلنا على بطاقة حمراء مبكرة".

واستكمل "ولكن عندما كان الفريقان في قمة تركيزهما، كان الأمر دائمًا قريبًا، الحديث عن الرباعية أمر لا يُصدق، هذا الفوز يعني أن لدينا مباراة أخرى".

واستمر "لا أعتقد أن لدينا أسبوعاً من الراحة الكاملة قبل آخر جولة، كل شيء صعب ولكن من يهتم؟ لقد جئنا إلى هنا وأردنا الوصول إلى النهائي، علمنا بالمشاكل لكن التأهل لهذا النهائي يجعل تحقيق الرباعية أكثر صعوبة".

واختتم كلوب حديثه "إنها الطريقة الوحيدة للقيام بذلك ولكنها تجعل الأمر أكثر صعوبة أيضًا، لذا فهي حالة غريبة، لكننا سعداء للغاية، هزمنا أقوى فريق كرة قدم في العالم وهذه لحظة خاصة جدًا".

تصريحات جوارديولا بعد توديع كأس الاتحاد الإنجليزي

قال بيب جوارديولا عقب المباراة "الشوط الأول كان الفريق سيئًا، ولكن الشوط الثاني كانت السيطرة لدينا أكثر".

وأضاف " جوندوجان لم يستطع اللعب أمام ليفربول، بسبب كدمة في الركبة، بينما لم أرد المخاطرة بمشاركة كين دي بروين، وخسارته في المزيد من المباريات القادمة، كيفين لم يستطع اللعب وكايل ووكر وجوندوجان كذلك، عندما يكون الكل متاحا، تكون الأمور أفضل".

وواصل حديثه " بالوقت الحالي نعم، كيفين لم يستطع اللعب وكايل ووكر وجوندوجان كذلك، عندما يكون الكل متاحا، تكون الأمور أفضل".

وعلق على خطأ حارس مرماه قائلًا "هذا يحدث، نحتاج لذلك من أجل لعب كرة القدم الخاصة بنا، إيدرسون كان قريباً من نفس الخطأ في المباراة الماضية أمام ليفربول، خطأ ستيفن حادثة، ويحدث، أنا واثق أن زاك لم يتعمد ذلك".
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة