الخمور تمنع كيليان مبابي من الظهور إعلاميا في كأس العالم والسبب..

أحرز نجم منتخب فرنسا 3 أهداف حتى الآن في مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
الخمور تمنع كيليان مبابي من الظهور إعلاميا في كأس العالم والسبب..

تحدثت عدة تقارير صحفية عن ابتعاد النجم كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا عن تجنبه إجراء مؤتمرات صحفية أو أي مقابلة إعلامية حتى الآن في خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقالت صحيفة "آس" إن "مبابي" نجم فريق باريس سان جيرمان يخشى من أن يتم سؤاله عن مستقبله مع ناديه في تلك الفترة، لانه لا يريد أي شيء يشتت تركيزه عن بطولة كأس العالم.

كما تجنب كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا إجراء مقابلة بعد فوزه بجائزة رجل المباراة التي استطاع الحصول عليها مرتين حتى الآن، وهو أحد المخالفات للوائح البطولة، ووفقا لصحيفة "ليكيب" فإن السبب في ذلك أن الشركة التي ترعى جائزة رجل المباراة هي واحدة من شركات الخمور الشهيرة كما أنها أحد الرعاة الرئيسيين لكأس العالم.

ووفقا للصحفية فإن كيليان مبابي الذي يعتبر مثل أعلى لكثير من الأطفال في فرنسا فهو لا يريد أن يرتبط اسمه بشركة الخمور، وأحرز كيليان مبامبي حتى الآن 3 أهداف في بطولة كأس العالم.

ويواجه مع منتخب فرنسا منتخب بولندا في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 على استاد الثمامة، ومن المقرر أن يواجه الفائز من الفريقين الفائز من مباراة السنغال وانجلترا في دور الـ 8 في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقد سبق أن التقى منتخب فرنسا وبولندا لمرة واحدة في مونديال 1982 على تحديد المركز الثالث، واستطاع منتخب بولندا أن يحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما التقى المنتخبان 4 مرات في تصفيات كأسس الأمم الأوربية، واستطاعت الديوك الفرنسية الفوز مرتين، وتحقيق التعادل مرتين.

واستطاع منتخب فرنسا الصعود إلى دور الـ 16 من المونديال بعدما تصدر المجموعة الرابعة بعد الفوز على الدنمارك وأستراليا، ولكنه تلقى هزيمة واحدة من منتخب تونس.