كيليان مبابي يتحدث مع لويس إنريكي حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي أبلغ لويس إنريكي بأنه مستمر مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الجديد.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
كيليان مبابي يتحدث مع لويس إنريكي حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

قالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تحدث مع لويس إنريكي المدير الفني للفريق حول مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن كيليان مبابي أبلغ لويس إنريكي بأنه مستمر مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الجديد.

ورفض كيليان مبابي تفعيل بند تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، بدلا من عقده الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2024، ما يعني أنه يمتلك القدرة على الرحيل مجانا عن صفوف الفريق الفرنسي بنهاية الموسم المقبل.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات سابقة، إنه سعيد بتواجده في فريق باريس سان جيرمان، وسوف يستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وفي نفس الوقت ترغب إدارة نادي باريس سان جيرمان في بيع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بدلا من رحيله المجاني في صيف عام 2024.

وأشارت شبكة "ريليفو" الإسبانية إلى أن كيليان مبابي عاد إلى تدريبات فريق باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، بعد نهاية فترة إجازته السنوية.

واجتمع كيليان مبابي مع لويس إنريكي، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، وتحدثا حول مستقبله مع الفريق، ليؤكد مهاجم منتخب فرنسا أنه مستمر مع الفريق في الموسم الجديد.

وكانت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، قد قالت إن إدارة نادي باريس سان جيرمان منحت كيليان مبابي مهلة حتى يوم 31 يوليو الجاري، من أجل اتخاذ قرار نهائي سواء بتجديد تعاقده مع الفريق أو الرحيل خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تسمح برحيل كيليان مبابي مجانا خلال الصيف المقبل، خاصة مع أنباء ارتباطه بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ومن المتوقع أن يعقد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، اجتماعا مع فايزة العماري والدة كيليان مبابي، للحديث حول مستقبل اللاعب مع فريق العاصمة الفرنسية.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان لبيع كيليان مبابي خلال الصيف الجاري مقابل قيمة لا تقل عن 200 مليون يورو.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي قادما من فريق موناكو الفرنسي في صيف عام 2017، وبلغت قيمة الصفقة 180 مليون يورو.

وشارك كيليان مبابي في 260 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في جميع البطولات وأحرز 212 هدفا وصنع 98 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة