نجم مغربي يقترب من الظهور في كأس العالم بفضل نادي برشلونة

تشافي هيرنانديز يضع ثقته في لاعب مغربي واعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
نجم مغربي يقترب من الظهور في كأس العالم بفضل نادي برشلونة

يبدو أن المنتخب المغربي قد يكون على موعد مع انضمام نجم جديد وواعد لقائمة كأس العالم 2022 في قطر وذلك بفضل نادي برشلونة الإسباني.

وضم تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، اللاعب المغربي الشاب شادي رياض لقائمة البرسا المواجهة لنادي سيلتا فيجو ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

ويضع وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عينيه على شادي رياض من فترة خاصة وأن اللاعب صاحب الـ19 عاماً يقدم مستويات مميزة وملفتة للأنظار مع رديف نادي برشلونة.

وربما يحل شادي رياض مشكلة المنتخب المغربي الذي يعاني من عدة إصابات خلال الفترة السابقة وهو ما يؤثر على حظوظ مشاركتهم في المونديال وذلك بالإضافة إلى تأثر مستواهم في الفترة التي ستأتي بعد عودتهم بصورة مباشرة من الإصابة.

ويعاني المنتخب المغربي من إصابة خمسة لاعبين منهم أربعة لاعبين سيخضوع إلى تدخلات جراحية وهو ما جعل لحاق آدم ماسينا لاعب نادي أودينيزي الإيطالي وطارق تيسودالي مهاجم نادي جينت البلجيكي بكأس العالم في حكم المستحيل.

وما زاد من صعوبة الموقف أن جواد يميق مدافع نادي بلد الوليد كذلك تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

ويفكر الركراكي بجدية في ضم بدر بانون خاصة بعد الاجتماع الذي حدث بينهما خلال الفترة الأخيرة وهو ما يزيد من احتمالية ضمه لقائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن شادي رياض تمكن من مساعدة فريق رديف برشلونة في تحقيق الفوز على رديف إنتر ميلان الإيطالي بستة أهداف مقابل هدف بعد تسجيله الهدف الأول في المباراة.

ودفع تألق شادي رياض، المدرب تشافي هيرنانديز لضمه إلى قائمة الفريق الموجهة لسيلتا فيجو وذلك رغبة منه للاستفادة من خدماته إذا احتاج لذلك.

يذكر أن المنتخب المغربي يلعب في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، وينطلق مشوار أسود الأطلس بمواجهة كرواتيا يوم 23 نوفمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة