الجزيري في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام ساجرادا في الكونفدرالية

يلعب فريق الزمالك المصري أمام فريق ساجرادا الأنجولي، مساء اليوم السبت

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
الجزيري في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام ساجرادا في الكونفدرالية

يلعب فريق الزمالك المصري أمام فريق ساجرادا الأنجولي، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى من دور المجموعات على فريق أبو سليم الليبي بنتيجة 1-0، والفوز في الجولة الثانية على فريق سوار الغيني بنتيجة 4-0.

فيما يمتلك فريق ساجرادا الأنجولي 3 نقاط بعد الفوز على فريق سوار الغيني والخسارة من فريق أبو سليم الليبي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب في مواجهة فريق ساجرادا.

وأوضحت التقارير أن تشكيل فريق الزمالك في مباراة اليوم سوف يشهد تغييرا واحدا مقارنة بتشكيل الفريق خلال مباراة سوار الغيني، حيث سيلعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر بدلا من محمد عبد الشافي.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع، في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: عمر جابر، ومحمود علاء، وحمزة المثلوثي، وعبد الله جمعة، وفي خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، ومحمد أشرف "روقا"، وفي الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، وسيف الدين الجزيري.

قائمة فريق الزمالك في مباراة ساجرادا

ضمت قائمة فريق الزمالك لمباراته أمام فريق ساجرادا الأنجولي، في حراسة المرمى: محمد عواد، وعبد الرحمن نفاد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وعمر جابر، ومحمود علاء، ومحمد طارق، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، وعمرو السيسي، ومحمد أشرف "روقا"، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد سيد "زيزو"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وإبراهيما نداي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا، وناصر منسي.

مدرب الزمالك يتحدث عن إرهاق اللاعبين

قال معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، إن فريقه سيلعب مباراة صعبة أمام فريق ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف معتمد جمال، في تصريحات صحفية: "تابعنا أكثر من مباراة لفريق ساجرادا، كما أنهم خسروا المباراة السابقة أمام فريق أبو سليم الليبي وسيلعبون بقوة أمام الزمالك".

وتابع المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك: "نسعى للفوز في المباراة والاستمرار في صدارة المجموعة، ونريد تقديم مباراة قوية من أجل إسعاد الجماهير".

وقال معتمد جمال: "تأجيل مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري ساعدنا في تجهيز لاعبي الزمالك من أجل مباراة ساجرادا، خاصة أن هناك عدداً من اللاعبين يشعرون بالإجهاد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة