رئيس الزمالك يحسم مصير أبو جبل من انتقاله للنصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
رئيس الزمالك يحسم مصير أبو جبل من انتقاله للنصر

حسم رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، مصير حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل خاصة في ظل انتشار التقارير التي تتحدث عن انتقاله لنادي النصر السعودي بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور إن الحارس محمد أبو جبل قرر البقاء في نادي الزمالك وتجديد عقده مع الفريق برغم التقارير التي كشفت أن الحارس المصري قد وقع بالفعل لنادي النصر.

وأوضح مرتضى منصور أنه جلس مع محمد أبو جبل واتفقا على تجديد التعاقد وأن حارس المرمى اقتنع بالاستمرار في الزمالك وعدم الانتقال إلى النصر.

وأضاف مرتضى منصور "أقول لكل الأندية السعودية ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لديكم الأموال والبركة، لذلك اتركوا لنا لاعبينا".

وكشف مرتضى منصور أنه يفضل أن تتفاوض الأندية مع الأندية وألا يحدث ذلك بين الأندية واللاعبين خاصة وأن هناك بعض التقارير التي تتحدث عن وجود مفاوضات بين إدارات الأندية واللاعبين في السر لإتمام الصفقات.

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك هو من يصنع النجوم ويرفع من قيمتهم السوقية ولكنه لن يجبر لاعب على الاستمرار مع النادي وهو ما يعني أن أبو جبل قراره النهائي هو البقاء في القلعة البيضاء وعدم الانتقال للنصر السعودي.

تقارير ارتباط أبو جبل بالنصر

الجدير بالذكر أن تصريحات رئيس الزمالك تأتي بعد انتشار تقارير خلال الفترة الأخيرة تكشف اقتراب الحارس المصري محمد أبو جبل من الانتقال لنادي النصر. 

وبرغم التقارير التي كشفت اقتراب النصر من ضم محمد أبو جبل الذي اقترب عقده مع نادي الزمالك على الانتهاء فإن الحارس المصري قال إن كل هذه التقارير ما هي إلا اجتهادات حتى الآن. 

ويأتي توضيح أبو جبل بعدما انتشرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن اقتراب انتقاله للنادي الأهلي المصري بالإضافة إلى أخبار تتحدث عن اقتراب نادي النصر من الوصول لاتفاق نهائي مع الحارس المصري.

وكان وكيل أعمال لاعبين قد تحدث عن اقتراب أبو جبل من الانتقال لنادي النصر السعودي في الموسم المقبل وهو ما نفاه أبو جبل ليؤكد أن صاحب هذه الشائعات ليس وكيلاً لأعماله.

ويهتم الوسط الرياضي كثيرًا بمستقبل الحارس محمد أبو جبل الذي تألق بصورة كبيرة في بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون بعدما تألق أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال وهم أكبر المنتخبات الأفريقية.

واستطاع أبو جبل أن يتصدى إلى ركلات ترجيح أمام كل من كوت ديفوار والكاميرون والسنغال، كما تصدى إلى ركلة جزاء سددها ساديو ماني خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة النهائية.

وفاز أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية أمام السنغال واعتبره البعض نجم المنتخب المصري الأول في البطولة.

كما حصل أبو جبل على إشادات من السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى أسود التيرانجا والفائز بجائزة أفضل حارس في العالم عن العام الماضي.

ووصف ميندي أبو جبل بأنه الحارس الأفضل في بطولة أمم أفريقيا وأنه قدم أداءً مبهراً طوال مباريات البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة