"بعد تصدرها التريند".. 8 معلومات عن نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي

آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل الصفارة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
"بعد تصدرها التريند".. 8 معلومات عن نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي

احتفل الفنان المصري طه دسوقي بزفافه على الستايلست نادين كتشيدجيان، بعد مرور حوالي عام على خطوبتهم.

وبعد نشر صور زفاف الفنان طه دسوقي الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى بحضور الأصدقاء، وبدأ البحث عن العروس ومن هي نادين كتشيدجيان زوجة الفنان طه دسوقي، وتصدرت محركات البحث.

من هي نادين كتشيدجيان زوجة طه دسوقي؟

  • نادين كتشيدجيان هي استايليست ملابس.
  •  أصولها أرمينية.
  • هي مصمم الملابس لفرقة "طه" الكوميدية The elite.
  • تم إعلان خطوبتهم في أغسطس من العام الماضي 2022.
  • منذ إعلان الخطوبة وتحرص "نادين" على الظهور بصحبة "طه" في أغلب الفاعليات الفنية.
  • لديها على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" حوالي 20 ألف متابع.
  • قالها عنه طه دسوقي إنها أكبر داعم في حياته، وأنه يثق في حكمها على الأمور ونظرتها الشاملة، لأنها تكون مبنية على العقل والمنطق وبعيدة عن العاطفة. كما أكد أنها تقول رأيها بصراحة بغض النظر عن رد فعل الشخص الموجود أمامها وهو ما ساعده في الكثير من الأمور في حياته.
  • وصفها طه دسوقي بأنها "إنسانة حقيقية"، وأنها شهدت عدة مراحل في حياتها، وكان لديها رؤية ووجهة نظر لأمور غابت عنه شخصيا وعن أقرب أصدقائه.

آخر أخبار طه دسوقي

حقق طه دسوقي عدة نجاحات في الفترة الماضية، وكان آخر أعماله في الموسم الرمضاني من العام الجاري 2023 هو تألقه في مسلسل الصفارة مع النجم أحمد أمين. واستطاع من خلال الشخصيات المتنوعة التي قدمها في المسلسل أن يتصدر محركات البحث عدة مرات.

مسلسل الصفارة ضم العديد من النجوم من أبرزهم الفنان أحمد أمين، الفنانة آية سماحة، الفنان محمد رضوان، الفنانة سامية الطرابلسي، الفنانة إنعام سالوسة، والفنان محمود البزاوي، والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل، ومن تأليف ورشة سيناريو ضمت مجموعة من الكتاب ومن إنتاج ميديا هب.

كما تألق طه دسوقي في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي والذي عرض في بداية العام العاري 2023، وكان قد حقق نجاحاً كبيراً ونقلة فنية في مشواره الفني بعد مشاركته العام الماضي في الجزء الأول من المسلسل الكوميدي موضوع عائلي.

المسلسل ضم عدد من النجوم من أبرزهم ماجد الكدواني، رنا رئيس، سماء إبراهيم، ومحمد رضوان، والفنان محمد شاهين، شارك في الجزء الثاني الفنانة نور اللبنانية. وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وأعلنت شركة الإنتاج عن التحضر لجزء ثالث من المسلسل الكوميدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة