لاوتارو مارتينيز يحتفل بلقب المونديال في مسقط رأسه

النجم الأرجنتيني يحتفل مع سكان مدينته بالفوز بلقب كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
لاوتارو مارتينيز يحتفل بلقب المونديال في مسقط رأسه

احتفل لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين بفوزه بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب راقصي التانجو في مسقط رأسه بعد أيام قليلة من تحقيق اللقب.

وشارك لاوتارو مارتينيز مهاجم المنتخب الأرجنتيني في عدد من مواجهات منتخب راقصي التانجو خلال كأس العالم 2022 بقطر وبرغم عدم تسجيله لأي هدف وتعرضه للانتقادات بسبب إهدار الفرص خاصة في المباراة النهائية أمام فرنسا فإنه كان له دوراً في تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي المونديال بتسجيله ركلة الترجيح الأخيرة أمام هولندا في ربع النهائي.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني توج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 وذلك بعد انتهاء الوقت الإضافي بنتيجة 3 – 3.

ووثق لاوتارو مارتينيز احتفاله مع تجمع كبير في مسقط رأسه بمدينة "باهيا بلانكا" وسط حشداً من أهالي مدينة يصل إلى آلاف الأشخاص.

وحرصت جماهير مدينة لاوتار مارتينيز على تحيته والاحتفال معه بلقب كأس العالم، وأعرب المهاجم الأرجنتيني عن امتنانه الكبير لهم وقال تعليقاً على الاحتفالات "شكراً باهيا بلانكا على الكثير من المودة، نحن أبطال العالم ويسعدني أن أشارككم ذلك".

وساندت جماهير المدينة لاوتارو مارتينيز خاصة في ظل عدم رضاه عن مستواه خلال بطولة المونديال الذي وصفها بأنها لم تكن مثالية له على المستوى الشخصي بسبب تراجع مستواه في أهم لحظات البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة