ياسمين صبري: أنوي ارتداء الحجاب وأعارض إظهار مفاتن المرأة

تستعد ياسمين صبري للعودة للسينما من خلال فيلم أبو نسب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2023
ياسمين صبري: أنوي ارتداء الحجاب وأعارض إظهار مفاتن المرأة

قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري، إنها تنوي أن ترتدي الحجاب يوما ما. وأوضحت "ياسمين" في حوارها مع مجلة "فوغ"، أنها امرأة مسلمة ومؤمنة بالله وبالتالي فإن فكرة ارتدائها الحجاب أمر مطروح.

واستنكرت ياسمين صبري في لقائها لجوء بعض النساء لإبراز مفاتنهن للفت الانتباه لهم أو جذب الأنظار، موضحا أنه في أول عمل فني قدمته على الشاشة كانت تحاول الإمساك بقميصها الذي ترتديه وتحاول إخفاء مفاتن جسدها لأنها تريد أن تظهر للجمهور كامرأة، وليست كجسد جميل بمفاتن أو مجرد جسد يعرض أزياء.

وتحدثت ياسمين صبري عن بعض الجوانب في شخصيتها وكشفت أنها شخص انطوائي، كما أنها شخص "بيتوتي"-أي تفضل الجلوس في المنزل- كما أنها شخص هادي وطبيعي يحب البساطة، وأكدت على أنها لا تهتم بالأضواء، كما أن أصدقاءها هم أصدقاء ما قبل الشهرة، موضحة أنها لا تدخل أشخاص جدد حياتها بسهولة كما أنها لا تعطي الناس ثقتها بسهولة.

واعتبرت ياسمين صبري الانتقادات التي توجه إليها هي ضريبة الشهرة والنجاح، موضحة أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية التي تتلقاها، لأنها ترى أن كل شخص هو عرضه للنقد وهو ضريبة النجاح.

وعن طفولتها ذكرت "ياسمين" أن جدتها هي التي تولت تربيتها وأنها ربتها بأفضل طريقة لتصبح امرأة قوية منضبطة، لا تقع في أخطاء.

آخر أعمال ياسمين صبري

تشارك ياسمين صبري في رمضان 2023 من خلال حملة إعلانية مع النجم أحمد عز، بينها تغيب عن الدراما الرمضانية. وتستعد ياسمين صبري للعودة للسينما من خلال بطولة فيلم أبو نسب مع النجم محمد إمام والمقرر عرضه في إجازة عيد الفطر.

وفيلم أبو نسب فيلم كوميدي أكشن، ويعتبر التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري، حيث شهد عام 2016 أول تعاون بينهم من خلال الفيلم الشهير جحيم في الهند، وتعاونوا مرة أخرى بعدها بعامين من خلال فيلم ليلة هنا وسرور.

وحقق الثنائي نجاحا كبيرا في المرات التي تعاونوا فيها سويا. كما تشارك ياسمين صبري في تصوير فيلم آخر وهو فيلم البعبع ويشاركها البطولة النجم أمير كرارة، وأكدت أن الفيلم من النوع الكوميدي والأكشن وأنها بذلك مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم.

وأوضحت "ياسمين" في تصريحات لها إنه مع تغيبها عن العمل في شهر رمضان فإنها تفضل أن تشاهد المسلسلات الكوميدية. وكان آخر عمل شاركت فيه "ياسمين" على الشاشة هو مسلسل فرصة ثانية والذي عرض في رمضان من عام 2020، وتعاونت فيه مع المخرج مرقس عادل.

وشاركها في بطولة مسلسل فرصة ثانية عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، الفنانة هبة مجدي، الفنانة آيتن عامر، الفنان أحمد مجدي، الفنانة نهال عنبر، الفنان عمر الشناوي، النجم محمود البزاوي، الفنانة هبة عبد الغني، الفنانة سارة الشامي، والفنان محمد أبو داود، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال وقدم معالجته للدراما الكاتب محمد سيد بشير.

أما عن آخر أعمال "ياسمين" في السينما، فكان منذ خمس سنوات، وهو عام 2018، والذي تألقت في هذا العام مع النجم محمد رمضان في فيلم الديزل وهو فيلم أكشن وجريمة وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم، هنا شيحة، فتحي عبد الوهاب. وفي نفس العام عرض لها فيلم ليلة هنا وسرور مع النجم محمد إمام.

وتحرص الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها يومياتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وحينما ظهرت في إحدى الحفلات وهي ترتدي خاتما ظن البعض عودتها لزوجها السابق رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، ولكنها نفت ذلك وأكدت لجمهورها أنه في حالة عودتها أو زواجها سوف تخبر جمهورها كما عودته دائما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة