رئيس إنتر يرفض الإجابة عن سؤال محير قبل مواجهة السيتي

الصحافة مشغولة بمصير نجم دفاع الإنتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
رئيس إنتر يرفض الإجابة عن سؤال محير قبل مواجهة السيتي

تصدى ستيفين تشانج رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى كل محاولات الحديث عن مصير مدافع النادي، السلوفاكي ميلان سكرينيار وذلك قبل ساعات من انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي يوم غداً السبت.

ورفض ستيفين تشانج الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بإمكانية انتقال المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما ارتبط اللاعب بالفريق عبر العديد من التقارير الرياضية منذ فترة طويلة.

وقال مالك نادي إنتر خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن سكرينيار يعتبر من أكثر اللاعبين المفضلين له في الفريق.

وأضاف تشانج أنه سيجيب على هذا السؤال ولكن ليس في ذلك التوقيت ولكن ربما بعد نهاية المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن سكرينيار وقع عقد انتقاله إلى باريس سان جيرمان في يناير الماضي، ولكن تشانج رفض الحديث عن هذا الأمر حتى بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع فريقه مانشستر سيتي غدًا السبت.

وكان سكرينيار قد غاب عن فريقه بسبب الإصابة وخضع لعملية جراحية في أبريل الماضي.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان أعلن عن رحيل المدافع الإسباني سيرجيو راموس خلال الأيام الماضية وهو ما يعني بأن إدارة النادي الفرنسي ستسعى إلى تدعيم صفوف الفريق بمدافع جديد على الأقل.

يذكر أن النادي الفرنسي كشف عن رحيل عدد من نجومه مثل ليونيل ميسي وراموس، ويبحث الفريق الباريسي عن إعادة هيكلة قائمة اللاعبين للمنافسة بصورة أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة