الليثي: الأجانب عرفوني بسبب سطلانة وهغني في فرح طاهر محمد طاهر ببلاش

أصبحت أغنية سطلانة تميمة فوز الأندية والفرق الرياضية بفضل طاهر محمد طاهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
الليثي: الأجانب عرفوني بسبب سطلانة وهغني في فرح طاهر محمد طاهر ببلاش

حل المغني المصري محمود الليثي ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC مع الفنانة المصرية إسعاد يونس، وتحدث الليثي عن النجاح الكبير الذي شهدته أغنية "سطلانة" بعدما غناها لاعب الأهلي المصري واحتفل بها لاعبو الأهلي المصري بعد الفوز ببطولة أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال المطرب محمود الليثي أنه فوجئ بردود أفعال السياح الأجانب في شرم الشيخ، حيث اكتشف أن أغنية "سطلانة" مشهورة جدًا بالنسبة لهم، وقال: "الحفلة في شرم الشيخ كانت كلها أجانب، روس على أوكران على صينيين، لقيتهم عايزين يتصوروا معايا، وسألتهم أنتو تعرفوني، كلهم قالوا أوه سطلانة".

وقال الليثي إن أغنية "سطلانة" حققت نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة على تيك توك، وحققت ملايين المشاهدات، وقال: "عبد الباسط عنده على تيك توك فوق الـ 200 ألف فيديو، وحمدي 100 ألف، وحسن 150 ألف، وأنا داخل على 250 ألف فيديو، وإحنا الأربعة مش مصدقين نجاح الأغنية".

وأشار الليثي أنه يتمنى أن يقدم حفلة غنائية تجمع كل من غنى في الأغنية، وقال: "هتبقى حفلة عالمية، خاصة لو اتعملت في الإستاد وإحنا جاهزين". وأغنية سطلانة من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور وتوزيع أمادو وكنت ضمن أغنية فيلم "بعد الشر" من بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين ورنا رئيس وأوس أوس.

الليثي: هغني في فرح طاهر محمد طاهر ببلاش

وقد كشف المطرب محمود الليثي عن مفاجأة كبيرة مع زملائه في أغنية "سطلانة" للاعب طاهر محمد طاهر، وذلك بسبب تسببه في انتشار الأغنية عالميًا. وقال الليثي أنه وعد طاهر محمد طاهر بأن يغني في حفل زفافه مجانًا، وقال: "وعد لطاهر محمد طاهر، إحنا الأربعة هنغني في فرحه ببلاش، لأنه أيقونة السعادة ووشه حلو علينا كلنا".

وأوضح الليثي دور طاهر محمد طاهر في انتشار الأغنية، حيث قال: "النادي الأهلي العظيم له جزيل الشكر والشرف الكبير بتاعنا كسب الوداد، وبعد ما الماتش خلص وكانوا خارجين على غرفة الملابس، كابتن حسين الشحات ماسك التليفون وطاهر معاه السماعة فوق كتفه، وكان ممكن يشغلوا أي أغنية، لكن من نعمة ربنا إنهم داسوا على أغنية سطلانة". وقال إن الأغنية في اليوم التالية تصدرت التريند في عدة دول.

وقال الليثي إن نويل روبنسون، التيكتوكر الألماني الشهير، عمل عدة فيديوهات على الأغنية عندما كان يشارك في فيلم "تاج" مع تامر حسني، كما أن المنتخب القطري عندما فاز غنى هذه الأغنية، ومنتخب اليد في مصر، ونادي ريال مدريد ومانشستر سيتي وأندية عالمية غنت الأغنية بفضل طاهر محمد طاهر واحتفاله المميز بالفوز.

قصة أغنية سطلانة

يذكر أنه بعد فوز النادي الأهلي المصري على نادي الوداد المغربي في كأس دوري أبطال أفريقيا احتفل لاعبو النادي الأهلي، وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر بالفوز بغناء أغنية "سطلانة" وخاصة مقطعاً: "أووووه سطلانة لانة".

وقد انتشر هذا الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وتصدرت الأغنية التريند خلال ساعات، كما احتفل نفس الطريقة العديد من الأندية حول العالم منها مانشستر سيتي، ومنتخب قطر، وأصبحت الأغنية تميمة فوز لدى الفرق الرياضية المختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة