ليلى طاهر بعد غياب 9 سنوات: اعتزال الفن قرار نهائي لا رجعة فيه

آخر أعمال الفنانة مسلسل الباب في الباب عام 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
ليلى طاهر بعد غياب 9 سنوات: اعتزال الفن قرار نهائي لا رجعة فيه

قالت الفنانة المصرية ليلى طاهر، إن ابتعادها على الفن قرار نهائي لن تتراجع فيه، موضحة أنها قدمت كل شيء في الفن وتريد أن يحتفظ الجمهور بصورتها القديمة.

وأكدت ليلى طاهر في مداخلة مع برنامج الستات مع الإعلامية سهير جودة، أن مشاركتها في أي عمل من المعروض حاليا على الساحة يقلل من مسيرتها الفنية وهذا شيء لا تقبل به، وأضافت أنها قدمت أشياء تعتز بها في مسيرتها الفنية أكسبتها ثقة الجمهور ولا تريد أن تتأثر تلك الثقة.

وقالت إن عدم عودتها للفن قرار لا رجعة فيه، مشيرة إلى أنها أنهت مشوارها الفني وقدمت فيه كل شيء مسرح، سينما، وتلفزيون، وقالت إنها كانت اتخذت قرار الابتعاد بعد ثورة 25 يناير 2011، ولكن عادت وشاركت في عدة أعمال ثم قررت الابتعاد مرة أخرى نهائيا.

وأوضحت ليلى طاهر أن العمر يحكم على الإنسان المشاركة في نوعية معينة من الأدوار وتخشى أن يقلل ذلك من تاريخها الفني لذلك قررت أنه "كفاية خلاص".

وعبرت ليلى طاهر عن انزعاجها الشديد من الشائعات التي تخرج عن حالتها الصحية، وأكدت أنها بخير، ولكن بسبب ما ينشر يقلق عليها الجمهور، وأشارت إلى أن كل الفنانين يخرج عليهم شائعات وليس هي وحدها.

آخر أعمال ليلى طاهر

آخر عمل شاركت فيه الفنانة ليلى طاهر منذ 9 سنوات وهو السيت كوم الباب في الباب في الجزء الرابع عام 2014، وشاركت قبله في كل الأجزاء من الأول الذي عرض في عام 2011، الثاني الذي عرض عام 2012، الثالث الذي عرض عام 2013.

ومسلسل الباب في الباب، من إخراج كل من أحمد الجندي وأحمد سمير فرج، تأليف كل من أحمد بدوي ووائل حمدي، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان الراحل أحمد خليل، الفنانة كارولين خليل، شريف سلامة، وكريم طارق.

وهو مسلسل كوميدي اجتماعي، يرصد مواقف كوميدية واجتماعية عن تدخلات "الحماة" الذي تلعب دورها النجمة ليلى طاهر في حياة ابنها وزوجته الذين يعيشون في الشقة المقابلة لها.

كما شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة قصص النساء في القرآن مع النجم يحيى الفخراني وجسدت دور السيدة سارة وعرض في عام 2013، وفي عام 2012 شاركت في المسلسل الإذاعي لولا عامل باللو.

وفي عام 2011 تألقت في دور "أم رمضان" في المسلسل الكوميدي مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع النجم محمد هنيدي، وفي نفس العام شاركت في مسلسل وادي الملوك.

في عام 2011 شاركت في مسرحية حباك عوضين تامر، وفي عام 2010 شاركت في مسلسل ملكة في المنفى مع النجمة نادية الجندي، وفي عام 2009 شاركت مع النجمة ليلى علوي في مسلسل حكايات وبنعيشها: مجنون ليلى، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل أغلى الناس، مسلسل الباشا، وشهد عام 2008 آخر مشاركة لها في السينما من خلال فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع النجوم محمد هنيدي وسيرين عبد النور وجسدت في الفيلم دور "أم رمضان".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة