المدير الفني لتوتنهام يواصل تصريحاته العدائية تجاه آرسنال

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
المدير الفني لتوتنهام يواصل تصريحاته العدائية تجاه آرسنال

خلال تصريحات صحفية أعلن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام إنه مهتم فقط بالتحدي على الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز. وهو ليس مهتمًا بغريمه الشمالي اللندني آرسنال، قبل لقاءهما يوم الأحد.

فريق مورينيو يتفوق بفارق سبع نقاط على آرسنال الذي سيخوض المباراة على ملعب الإمارات.

قال مورينيو: "أنظر إلى الأعلى، لا أنظر للأسفل. إذا كان آرسنال متقدمًا علينا بسبع نقاط، كنت سأنظر إليهم. ولكن لأن لدينا سبع نقاط أكثر منهم، فأنا لا أنظر للأسفل."

موقف توتنهام في جدول الترتيب

يحتل توتنهام المركز السابع في جدول الترتيب ويحتل المركز الخامس خلف تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع والأخير في دوري أبطال أوروبا بخمس نقاط.

فاز فريق توتنهام  في مبارياتهم الخمس الماضية في جميع المباريات بمجموع نقاط 15-1، بعد الفوز 4-1 على كريستال بالاس نهاية الأسبوع الماضي وفوزه 2-0 في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس على دينامو زغرب.

أضاف مورينيو، الذي فاز في لقائيه مع أرسنال كمدرب لتوتنهام : "نتطلع دائمًا إلى المباراة التالية، إذا كان بدلًا من آرسنال هو فيلا أو نيوكاسل،كُنّا  سنلعب المباريات القادمة بنفس الشعور".

توتنهام يسعى إلى تحسين مركزه

يؤكد مورينيو  أنه وفريقه يشعرون بأنهم أفضل من مركزهم في الجدول ويريدون تحسين هذا المركز لذلك يحتاجون إلى نقاط أكثر.

يقول مورينيو: "لا يهم الخصم، لا يهم إذا كان ديربي لندن. إنها مباراة في الدوري الممتاز، وهناك ثلاث نقاط يجب القتال من أجل الحصول عليهم وهذا ما سنحاول القيام به".

خلال تصريحاته، تحدث مورينيو أيضًا عن تاريخه مع أرسنال والتنافس مع مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر عندما كان مسؤولاً في تشيلسي ومانشستر يونايتد، قائلاً: "أريد أن أكون محترمًا، لا أريد أن أسير في هذا الاتجاه، على الرغم من التنافس بيننا وبين آرسنال، إلا أنني أريد أن أكون محترمًا. أرسنال ناد كبير له تاريخ كبير، وهو مثلنا يحاول بناء مستقبل أفضل. لدي احترام كامل له".

مورينيو يؤكد كين ملتزم تمامًا بالنادي

يتوقع توتنهام أن يكون المهاجم هاري كين متاحًا أمام أرسنال، على الرغم من إصابته يوم الخميس.

سجل كين، 28 عامًا، كلا الهدفين ليمنح توتنهام السيطرة في الدوري الأوروبي، مما رفع رصيده لهذا الموسم إلى 26 هدفًا متجاوزًا بالفعل رصيده في الموسمين الماضيين. كين هو أكثر لاعب سجل أكبر عدد من الأهداف من بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات هذا الموسم. كما أنه قدّم أيضًا أكبر عدد تمريرات حاسمة.

يقول مورينيو عن كين: "لقد كنت محظوظًا للعمل مع لاعبين لديهم طموحات كبيرة مثل كين".

ويؤكد: "كين ملتزم تمامًا بالنادي، ملتزم تمامًا بالمنتخب الوطني. إنه لاعب ومحترف كبير، وهو مثال رائع للجميع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة