ميلان يبحث عن مدير فني جديد.. وجراهام بوتر أبرز المرشحين

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
ميلان يبحث عن مدير فني جديد.. وجراهام بوتر أبرز المرشحين

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن جراهام بوتر، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، يعتبر أبرز المرشحين لتدريب فريق إيه سي ميلان الإيطالي.

ورحل جراهام بوتر عن تدريب فريق تشيلسي خلال شهر أبريل الماضي، ولم يتعاقد مع أي نادي حتى الآن.

وقال باسكوالي جوارو، الصحفي الإيطالي المخضرم، إن ناديإيه سي ميلان قرر وضع اسم جراهام بوتر على رأس قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني للميلان.

وأضاف باسكوالي جوارو، أن إدارة الميلان تفكر في مرحلة ما بعد ستيفانو بيولي المدير الفني الحالي للميلان، وتم ترشيح عدد من المدربين لتولي المسؤولية الفنية للفريق ومنهم جراهام بوتر.

وقاد جراهام بوتر فريق تشيلسي الإنجليزي في 31 مباراة، وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 مباراة.

ولم ينجح جراهام بوتر في الفوز بأي بطولة مع فريق تشيلسي، حيث غادر الفريق وهو يحتل المركز الـ11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة من الدور الثالث أمام فريق مانشستر سيتي، ووصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتولى ستيفانو بيولي منصب المدير الفني لفريق إيه سي ميلان لمدة 4 مواسم حتى الآن، وقاد الفريق في 203 مباراة، وكان انتصاره الأخير على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فريق إيه سي ميلان أمام فريق ليتشي، عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة