الزمالك يتفق مع مدير فني أجنبي جديد لصناعة مشروع للفريق

قال خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك توصل إلى اتفاق مع مدير فني أجنبي جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
الزمالك يتفق مع مدير فني أجنبي جديد لصناعة مشروع للفريق

قال خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك توصل إلى اتفاق مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة فريق الكرة بالزمالك في المباريات المقبلة.

وأضاف الغندور، خلال ظهوره على قناة نادي الزمالك: "المدير الفني الجديد سيقود فريق الزمالك خلال المرحلة المقبلة، حيث تم الاتفاق معه بعد المفاضلة بين اثنين من المدربين الأجانب وتم الاستقرار على أحدهما لتولي مسؤولية تدريب الفريق".

وتحدث الغندور عن إمكانيات مدرب الزمالك الجديد، وقال: "المدير الفني الجديد يتمتع بالكفاءة وتم التعاقد معه من أجل بدء مشروع جديد لكرة القدم في نادي الزمالك".

وأضاف الغندور أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سوف يعلن عن اسم مدرب الزمالك الجديد مساء يوم الجمعة المقبل في مؤتمر صحفي بمقر النادي بعد نهاية مباراة الزمالك والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الغندور أن مدرب الزمالك الجديد سيبدأ تقييم جميع لاعبي الفريق لتحديد العناصر التي سوف تستمر في صفوف الفريق، كما سيشارك في اختيار صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيلعب الزمالك مباراته الأخيرة في دور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة الإفريقية، يوم الجمعة المقبل، حيث خرج الفريق رسميا من البطولة بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط.

وقررت إدارة نادي الزمالك إنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد الهزيمة من فريق شباب بلوزداد الجزائري والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

وتولى المدرب أحمد عبد المقصود قيادة فريق الزمالك بشكل مؤقت، وقاد الفريق في مباراة البنك الأهلي بدور الـ16 من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ليودع البطولة.

وتراجعت نتائج فريق الزمالك خلال الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، وخسر الفريق 5 مباريات حتى الآن منذ بداية المسابقة، وتراجع ترتيبه إلى المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 33 نقطة.

وخرج الزمالك أيضا من بطولة كأس مصر لعام 2022 بعد الهزيمة من فريق بيراميدز في الدور قبل النهائي للبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة