المغرب يستضيف هذه المناسبة السعودية المهمة بحضور خادم الحرمين!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2016
المغرب يستضيف هذه المناسبة السعودية المهمة بحضور خادم الحرمين!

تحتضن المملكة المغربية الفترة المقبلة، مناسبة سعودية مهمة، ومن المقرر أن يكون خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مقدمة المحتفلين.

ويستعد الملك سلمان للاحتفال بحفل زفاف نجله في مدينة طنجة الملقبة بعروس الشمال المغربي، ولم يتم الإفصاح عن الأسباب التي دفعت خادم الحرمين للاحتفال بهذه المناسبة المهمة بعيدا عن أراضي المملكة.

ومن المقرر أن يحل الملك سلمان بن عبد العزيز ضيفا على مدينة طنجة للاحتفال بزفاف أحد أبنائه، حيث بدأت الاستعدادات على قدم وساق منذ أيام للإعداد للحفل الذي سيحضره ضيوف خادم الحرمين الشريفين، من مختلف أنحاء العالم، وفقا لما ذكرته صحيفة «هسبرس» المغربية.

وأكدت مصادر أنه تم حجز أغلب الفنادق المصنفة في المرتبة الأولى، بمدينة البوغاز، والتي تزينت استعدادا لاستقبال العروسين والأسرة الملكية وضيوف الملك سلمان وذلك لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل، وتشمل هذه الفترة الإعداد لحفل الزفاف والحفل نفسه، إضافة إلى قضاء عدة أيام على سبيل الاستجمام.

وسوف يكون على رأس الحضور الملك محمد السادس وزوجته الأميرة سلمى وباقي أفراد الأسرة الملكية، ومن المتوقع أن يقام الحفل وفق التقاليد السعودية، مع إضافة بعض اللمسات المغربية.

ولم يتم الإفصاح بعد عن اسم العريس الذي من المقرر أن يحتفل بزفافه من أبناء خادم الحرمين الشريفين، وفي الوقت نفسه لم يصدر أي بيان رسمي سعودي يؤكد أو ينفي صحة هذه الأنباء.

وقضى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، إجازته الصيفية العام الماضي بالمملكة المغربية وبالتحديد في مدينة طنجة، حيث كان قادما حينها من إحدى المدن الفرنسية، ومن المتوقع أن يمدد إقامته في المغرب لبضعة أيام أخرى عقب الإنتهاء من مراسم حفل الزفاف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة