رامي إمام يرد على أنباء مرض الزعيم: شائعات سن الثمانين حول الصحة

ينتظر المخرج رامي إمام طرح فيلمه الأخير "أبو نسب" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
رامي إمام يرد على أنباء مرض الزعيم: شائعات سن الثمانين حول الصحة

نفى المخرج رامي إمام، الشائعات المتداولة عن صحة والده الزعيم عادل إمام.

وأكد المخرج رامي إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الشهير "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، أن والده بخير، قائلا: "الحمد لله، وطبيعي كل شوية يبقى عندك إشاعات وأخبار، وكل مرحلة سنية في حياة أي فنان لازم يبقى لها إشاعات من نوع معين".

وأوضح نجل الزعيم عادل إمام: "إشاعات سن الأربعين غير سن الخمسين والستين، وفي سن الثمانين الإشاعات نوع معين جدا وتبدأ تكثر حول صحة الفنان".

ووجه المخرج رامي إمام الشكر لضيفة الإعلامي عمرو أديب، وهي الفنانة ياسمين صبري، وقال: "لأول مرة أشكرها على الهواء على لفتتها الطيبة، وإنها طلعت في برنامج وشكرت والدتي بشكل كبير جدا، أشكرك يا ياسمين على كلامك الجميل عن والدتي وأسرتي".

وكانت ياسمين صبري وجهت الشكر في أثناء لقاء إعلامي لها لوالدة المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام، وقالت إنها تريد أن تشكر السيدة هالة الشلقاني زوجة الزعيم عادل إمام على حسن تربيتها لأولادها وقالت "يا زين ما ربت"، وأشادت بأخلاق أولاد الزعيم عادل إمام بعد تعاونها معهم في فيلم "أبو نسب".

فيلم أبو نسب

تعاونت الفنانة ياسمين صبري للمرة الأولى مع المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام الأكبر في فيلم "أبو نسب"، والذي جمعها أيضا للمرة الثالثة مع شقيقه محمد إمام والذي تعاونت معه من قبل في عام 2018 من خلال فيلم "ليلة هنا وسرور"، وفي عام 2016 من خلال فيلم "جحيم في الهند".

وفيلم "أبو نسب" هو فيلم اجتماعي كوميدي، يرصد مجموعة من المشاكل العائلية التي تواجه الأسرة فترة الزواج، حيث يجسد محمد إمام دور طبيب يحب ياسمين صبري ويجسد دور والدها الفنان ماجد الكدواني.

وتدور عدة صراعات بين العائلات، والفيلم من تأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته أيضا محمد لطفي، علاء مرسي، هالة فاخر، وماجد الكدواني.

وكان من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في موسم الصيف، ولكن نظرا لطرح عدد كبير من الأفلام فتم تأجيل طرحه، وأعلن محمد إمام مؤخرا أن الفيلم سيكون في دور العرض السينمائي في ديسمبر المقبل، وأشاد محمد إمام بالفيلم وأنه واحد من أفضل الأفلام التي قدمها على مدار مشواره الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة