حارس الخليج: وجود رونالدو يحفز تألق اللاعبين أمام النصر

حارس الخليج يتحدث عن رونالدو وردود أفعال جماهير النصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
حارس الخليج: وجود رونالدو يحفز تألق اللاعبين أمام النصر

يرى مروان الحيدري حارس مرمى نادي الخليج أن وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو بين صفوف النصر يحفز جميع نجوم الأندية المنافسة على الظهور بأفضل صورة في مواجهته.

وقال الحيدري في تصريحات تليفزيونية إن النصر فريق كبير ولكن نادي الخليج يركز فقط على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة عندما يواجه أي فريق.

وأضاف حارس مرمى الخليج أن فريقه كان يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة نجح بالخروج بنقطة ثمينة خاصة وأن النادي في مرحلة مهمة بالمراحل الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي.

فيما نفى حارس مرمى الخليج تعمده لإهدار الوقت أو محاولة استفزاز جماهير النصر وأنه كان يركز فقط على تقديم أفضل مستوياته في الملعب.

وأردف حارس مرمى نادي الخليج أنه كل ما فعله هو تهدئة إيقاع المباراة حتى يساعد زملاءه في التقاط أنفاسهم من أجل الاستعداد لمواصلة اللعب خلال أحداث المباراة.

فيما التمس الحيدري العذر لجماهير نادي النصر على ردود أفعالها الغاضبة خاصة وأن الفريق ينافس على اللقب ويبحث عن تحقيق الانتصار في كل مباراة.

وأكد الحيدري أن خروج الخليج بنقطة من أمام فريق بحجم نادي النصر يجعلها نقطة ثمينة خاصة في ظل وجود رونالدو ونجوم العالمي.

واختتم حارس مرمى الخليج تصريحاته بأن فريقه يبحث عن الخروج بأكبر عدد ممكن من النقاط في كل مواجهة يخوضها وذلك من أجل الهروب من منطقة الهبوط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة