نجم النصر التاريخي يعلق على انتقال كريستيانو رونالدو إلى "العالمي"

ماجد عبد الله يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
نجم النصر التاريخي يعلق على انتقال كريستيانو رونالدو إلى "العالمي"

علق النجم التاريخي لنادي النصر، ماجد عبد الله، على انتقال كريستيانو رونالدو نجم وقائد منتخب البرتغال، ومهاجم أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقاً إلى صفوف النادي العالمي.

وقال ماجد عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن تواجد نجم بحجم كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي يعتبر إضافة كبيرة جداً.

وتابع ماجد عبد الله تغريدته بالمباركة لجماهير النصر وتهنئته على التعاقد بنجم بحجم كريستيانو رونالدو الذي يعتبر من أهم وأعظم أساطير كرة القدم.

الجدير بالذكر أن النصر أعلن رسمياً عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لسنتين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكشفت التقارير أن النصر السعودي بات في صدر الصفحات الرياضية العالمية كما تصدر محركات البحث في مختلف دول العالم بفضل تعاقده مع النجم البرتغالي وهو ما يعتبر نجاحاً كبيراً للنادي السعودي.

يذكر أن رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بعد لقاء إعلامي ظهر فيه مع بيرس مورجان الإعلامي البريطاني الشهير وهاجم من خلاله إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني إيريك تين هاج بالإضافة إلى عدد من نجوم الشياطين الحمر القدامى وهو ما أثار غضب إدارة النادي وجماهيره.

وتوقعت الجماهير أن ينتقل رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى أحد الأندية الأوروبية ولكن نادي النصر السعودي نجح في إقناع رونالدو بالانتقال إلى "العالمي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة