برشلونة يقسو على ريال بيتيس بخماسية

النادي الكتالوني يتفوق بنتيجة كبيرة على بيتيس

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
برشلونة يقسو على ريال بيتيس بخماسية

سحق نادي برشلونة نظيره ريال بيتيس بنتيجة ساحقة 5-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "مونتوجويك" الأولمبي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف برشلونة جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا وجواو كانسيلو في الدقائق 25، 32، 62، 66، 82 على التوالي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة مؤقتًا في صدارة جدول الترتيب في الليجا، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 7 نقاط في المركز التاسع.

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب برشلونة، حيث قام جواو كانسيلو بتسديدة عالية اجتازت العارضة العلوية في الدقيقة 7.

وجاء رد فعل ريال بيتيس في الدقيقة 15، حيث تلقى إيسكو تمريرة من كوندي ومرر الكرة إلى ويليان خوسيه الذي سدد كرة منخفضة اجتازت القائم.

وفي الدقيقة 17، تلقى أيوزي تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بالقائم الخارجية لمرمى تير شتيجن.

وافتتح جواو فيليكس التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة عميقة من أوريول روميو، ونجح في مراوغة الدفاع والحارس ووضع الكرة في الشباك.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعدما تلقى تمريرة عميقة من كريستيانسن واجه حارس ريال بيتيس روي سيلفا وسجل الهدف.

وفي الدقيقة 42، أضاع برشلونة فرصة لتسجيل الهدف الثالث، حيث مرر فيليكس الكرة في المنطقة إلى ليفاندوفسكي الذي سددت الكرة بشكلٍ أصابع المدافع بارترا.

وفي بداية الشوط الثاني، توغل فيران توريس داخل منطقة الجزاء وسدد كرة عالية فوق مرمى ريال بيتيس في الدقيقة 48.

وتصدى تير شتيجن لتسديدة من مارك روكا لاعب وسط بيتيس في الدقيقة 53.

وواصل برشلونة سيطرته على مجريات الشوط الثاني وتمكن من إضافة الأهداف الثالث والرابع والخامس ليحقق نتيجة كبيرة على حساب بيتيس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة