محمد سامي يكشف سبب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة

لم تشارك مي عمر معه في عمل فني منذ سنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
محمد سامي يكشف سبب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة

كشف المخرج المصري محمد سامي، مخرج ومؤلف مسلسل جعفر العمدة الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، عن سبب مشاركة زوجته الممثلة مي عمر ضمن بطلات المسلسل، وذلك خلال مقابلة تلفزيوني له مع برنامج "إي تي بالعربي".

وقال سامي إنه لم ير زوجته في هذا العمل، ولا يوجد دور في المسلسل يناسبها أو يقدم لها شيئًا جديدًا في مسيرتها، حيث قال: "وأنا بكتب المسلسل مشفتهاش في ولا دور وأنا بكتب مكنش عندي أي دور يقدم لها حاجة أو يمشيها خطوة لقدام كلها حاجات عملتها قبل كدا".

وأضاف سامي في حواره التلفزيوني: "أنا ومي واخدين بريك من بعض، ولو في أي دور رومانسي بكتبه هي أول واحدة بتخيلها فيه".
يُذكر أن الفنانة مي عمر كانت بطلة أعمال زوجها المخرج محمد سامي سابقًا، بداية من مسلسل "حكاية حياة" مرورًا إلى مسلسل "نسل الأغراب" ولكنها غابت عن العمل معه في آخر سنتين، ففي العام الماضي شاركت في الموسم الرمضاني في مسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانة روبي مع المخرجة شيرين عادل.

وتشارك الفنانة مي عمر في مسلسل" علاقة مشروعة" في رمضان 2023 من بطولتها مع الفنان ياسر جلال، وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وميمي جمال مع المخرج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل عن عمر الذي يتورط في علاقة مع بثينة زوجة صديقه أمجد.

اقرأ أيضًا: محمد سامي عن محمد رمضان: أشطر ممثل في مصر وقدراته غير عادية 

هل هناك جزء ثاني من جعفر العمدة؟

وفي حواره في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية كشف المخرج محمد سامي عن إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، وقال إنه ليس من محبي الجزء الثاني في أي عمل، وإنما يحب تقديم عمل جديد تمامًا.

وأضاف أنه يريد بعد مرور العمر أن ينظر إلى أعماله الفنية فيرى أعمالًا متنوعة وليس عملًا واحدًا منه عدة أجزاء، كما كشف سامي أن كل عمل ناجح قدمه طلب منه الجمهور تقديم جزء ثاني بداية من مسلسل "آدم" الذي لعب بطولته الفنان تامر حسني.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

مسلسل "جعفر العمدة"

يحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 وهو من بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ونخبة من النجوم.

وقد جذب المسلسل الجمهور منذ الحلقات الأولى، ويحكي عن جعفر العمدة رجل أعمال ومقاول عقارات من منطقة السيدة زينب متزوج من 4 سيدات ويختطف ابنه وهو رضيع ويبحث عنه بعد مرور 19 عامًا، وله خلافات مع عائلة فتح الله.

وفي المسلسل تم تسليط الضوء على الكثير من الوجوه الفنية المميزة، ومنهم الممثلة جوري بكر التي قدمت دور وداد، والفنان أحمد فهيم الذي قدم دور سيد شقيق جعفر العمدة في المسلسل وأشاد الجمهور بدوره المميز في المسلسل.

اقرأ أيضًا: جوري بكر بعد تعرضها لانتقادات بسبب دورها في جعفر العمدة: كفاية شتائم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة