زينة: محمد سامي نصحني بالاعتذار عن مسلسل جعفر العمدة لهذا السبب

تشارك الفنانة زينة في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
زينة: محمد سامي نصحني بالاعتذار عن مسلسل جعفر العمدة لهذا السبب

قالت الفنانة زينة إنها كانت ترفض المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، خاصة أن الدور لا يتناسب مع إمكانياتها بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا من خلال مسلسل الليلة وما فيها.

وأوضحت "زينة" في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنها كانت تريد أن تعتذر عن الدور، ولكن وافقت بسبب المنتج الذي ألح عليها من أجل قبول العمل، بالإضافة لكونها لم تشارك في عمل مع شركة المتحدة لأنها لم تعمل منذ فترة.

وأضافت "زينة" أن المخرج محمد سامي جلس معها وقال لها إنه من حقها أن تعتذر عن العمل، خاصة أن الدور أقل من إمكانياتها بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا، وأنها بعد انصراف محمد سامي تواصلت مع المنتج وأخبرته بموافقتها على المشاركة في العمل.

ونفت "زينة" أن يكون وقع خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي، وقالت إنه لا يوجد نقطة خلاف بينهم ومع ذلك لا تحب أن تعمل معه مرة أخرى، وعن سبب عدم حضورها سحور الشركة قالت إنها كانت متواجدة في العمرة في ذلك الوقت، ولو كانت في مصر لم تكن لتذهب موضحة أن السبب ليس محمد سامي، ولكنها لا تفضل الخروج من المنزل.

وعلقت "زينة" على كتابة اسم محمد سامي 6 مرات على تتر مسلسل جعفر العمدة بأنه من حقه، وقالت إنه قال إن والدته تسعد بالتتر ومن حقه أن يسعدها بالطريقة التي يراها فهو مخرج العمل، وصاحب القصة ومشارك في كتابة السيناريو أيضا.

بحب أبو أولادي

قالت الفنانة زينة إنها لا تريد تكرار تجربة الزواج بسبب عدم وجود وقت لديها لكي تعطي اهتماماً لأي شخص بخلاف أولادها وعملها. وأوضحت أنها لا يمكن أن تقول إن هناك محبة داخل قلبها لأي رجل بخلاف أبو أولادها- في إشارة للفنان أحمد عز-.

وطالبت "زينة" الجميع بالتوقف عن التدخل في حياتهم والابتعاد عن مناقشة خلافاتها مع أبو أولادها، وقالت إن هناك أولاداً بينهم وأنه من المؤكد سيحدث تصالح بينهم في يوم من الأيام، وقالت إنها لم تسمح للإعلام بالتدخل في حياتها، ولكن الإعلام هو الذي فرض نفسه على القضية.

وعلى جانب آخر أكدت الفنانة زينة أنها تتمنى المشاركة قريبا في عمل مع الفنان محمد سعد الذي امتدحت أخلاقه وقالت إنه نموذج للرجل "الجدع"، وأنه من أفضل الشخصيات التي عملت معها وقالت إنه أخ كبير بالنسبة لها.

كما أكدت أنها تجمعها علاقة صداقة كبيرة بالفنانة مي كساب قبل التعاون سويا في مسلسل جعفر العمدة، وحتى إنها أثناء كواليس التصوير كانت دائما تقول لكل المتواجدين "أوعوا حد يزعل ثريا".

كما أشاد "زينة" بالفنانة نادية الجندي ووصفتها بأنها ثروة قومية، ولأمت "زينة" على الإعلامية أسما إبراهيم استضافتها لأشخاص يهاجمون فنانة كبيرة وقديرة بحجم الفنانة نادية الجندي.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد ظهرت في برنامج حبر سري وهاجمت الفنانة نادية الجندي واتهمتها بأنها أحدثت خلافات بينها وبين زوجها السابق ووالد بناتها وأنها كانت من أسباب الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة