انفصال وليد فواز ومي سليم بعد 3 أسابيع زواج وهذا أول تصريح عن طلاقهما

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو 2018
انفصال وليد فواز ومي سليم بعد 3 أسابيع زواج وهذا أول تصريح عن طلاقهما

أحدث الفنان وليد فواز صدمة لمتابعيه مع إعلانه انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم بعد أقل من شهر على زواجهما، لتقوم هي بدورها بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً من انستقرام.

شاهد أيضاً: حقيقة طلاق وائل كفوري ولمن حضانة ابنتيه؟    

وكتب وليد فواز خبر انفصاله عن مي سليم عبر حساباته على مواقع التواصل ليقول: "الحمد لله على كل شيئ في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد.. دعواتكم".

وتفاعل متابعو وليد فواز بشدة من جراء الخبر المؤسف، وتساءل الجميع هل وقع الطلاق بينهما بالفعل أم الأمر مشكلة عارضة وسوف تزول؟ وحاول البعض معرفة سبب انفصالهما والتأكد من الأمر ولكنه لم يرد على متابعيه.

وليد فواز يعلن انفصاله عن مي سليم بعد أقل من شهر على زواجهما

ونفى وليد فواز أن يكون وقع الطلاق رسمياً بينه وبين مي سليم، مؤكداً إنها مازالت زوجته ولكنهما في طريقهما للطلاق، وفي حالة لو حدث ذلك فسوف يصدر بياناً  يشرح بالتفاصيل الأسباب التي أدت إلى انهاء حياتهما الزوجية حتى لا تطالهما الشائعات، بحسب تصريحه للمصري اليوم.

وكان وليد فواز ومي سليم يقضيان شهر العسل في اليونان، وينشران صورهما الرومانسية باستمرار لتكون آخر صورة لهما بالأمس، مما شكل الأمر صدمة لدى كل محبيهما.

مي سليم ووليد فواز تزوجا في يوم 20 يونيو الماضي، في مقر السفارة الأردنية نظراً لجنسية العروس، ثم سافرا إلى اليونان لقضاء شهر العسل هناك.

وكشفت تقارير صحفية أن وليد فواز ومي سليم كانا ينويان إقامة حفل زفاف لأصدقائهما في الوسط الفني وخارجه في الساحل الشمالي، مطلع الشهر المقبل، نظراً لزواجهما المفاجئ وإقامتها حفلاً بسيطاً ضم الأهل فقط.

وليد فواز ومي سليم وقعا في الحب خلال مشاركتهما في مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في رمضان الماضي.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة
  • السمات