شاهد.. انهيار سيرين عبد النور في جنازة وعزاء والدتها

توفيت والدة سيرين عبد النور يوم الاثنين 1 أبريل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
شاهد.. انهيار سيرين عبد النور في جنازة وعزاء والدتها

حالة من الحزن والانهيار سيطرت على ملامح الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، خلال استقبالها عزاء والدتها بعد تشييع جثمانها بالأشرفية في بيروت.

جنازة والدة سيرين عبد النور

وشهدت جنازة وعزاء والدة سيرين عبدالنور، حضور عدد من النجوم لتقديم واجب العزاء، ومن أبرز هؤلاء اللبنانية نجوى كرم وماجدة الرومي ونادين الراسي وورد الخال ونانسي عجرم.

وحرصت سيرين عبدالنور على توديع والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ونشرت لها عدة صور، وعلقت قائلة: "أمي من هلق اشتقتلك حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبين من أول يوم".

وأضافت قائلة: "مدمر لقلبي كيف بدك ياني استوعب إنك رحتي من حدي بس شكراً أنك تركتيلنا ذكره حلوة انا وأولادي إلى اللقاء يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا أمي".

وفاة والدة سيرين عبد النور

الجدير بالذكر، أن الفنانة سيرين عبد النور أعلنت وفاة والدتها أمس الاثنين عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: "إلى اللقاء يا حلوتي".

وكشفت سيرين عبدالنور موعد جنازة وعزاء والدتها، حيث تقام صلاة الجنازة والتشييع ظهر اليوم الثلاثاء 2 أبريل، من كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس- الأشرفية، ويتم استقبال العزاء يوم الدفن بالكنيسة من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة السادسة مساء.

كما يقام عزاء ثان غدا الأربعاء 3 أبريل، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة السادسة مساء في صالون كنيسة  مار نقولا للروم الأرثوذكس- الأشرفية.

النجوم ينعون والدة سيرين عبد النور

وفور إعلان سيرين عبد النور وفاة والدتها حرصت عدد من النجمات الوطن العربي على تعزيتها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع إكس قائلة: "أحر التعازي سيرين الله يصبر قلبك على رحيل أمك الحلوة بعد كل التعب والوجع اللي عاشته.. رحمة الله هي اللي خلتها ترتاح من هالعذاب، تعازي إلك ولعيلتك الكريمة".

فيما حرصت نادين نجيم على تعزية سيرين عبد النور عبر حسابها على موقع إكس، فقالت: "زعلت لخبر وفاة والدة ‫سيرين عبد النور الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما و يعطيكي القوة والصبر على فراقها … العوض بسلامتك وسلامة عيلتك".

كما قدمت ماغي أبو غصن واجب العزاء للفنانة سيرين عبد النور في وفاة والدتها، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إكس: "الله يرحم والدتك سيرين. العمر إلك ولعيلتك، كأس مرّ كتير، الله يصبركن وتكون نفسا بالسما".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة