بعد رحيله عن البايرن.. ناجلزمان يقترب من تدريب توتنهام

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن نادي توتنهام الإنجليزي يتفاوض مع الألماني يوليان ناجلزمان المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
بعد رحيله عن البايرن.. ناجلزمان يقترب من تدريب توتنهام

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن نادي توتنهام الإنجليزي يتفاوض مع الألماني يوليان ناجلزمان المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، لتولي القيادة الفنية للفريق.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد أعلن رسميا رحيل يوليان ناجلزمان عن تدريب الفريق، وتعيين المدرب الألماني توماس توخيل مديرا فنيا جديد للفريق البافاري.

وكان يوليان ناجلزمان قد تولى تدريب فريق بايرن ميونيخ في عام 2021، وفاز مع الفريق بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقبين لبطولة كأس السوبر الألماني.

وأكدت صحيفة "تليجراف" أن نادي توتنهام بدأ المفاوضات مع ناجلزمان لتدريب الفريق الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي توتنهام تخطط لإقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب الفريق، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها إدارة النادي ولاعبي الفريق.

وتوقعت الصحيفة البريطانية إقالة كونتي خلال الأسبوع الجاري، مع تولي المدرب ريان ميسون قيادة الفريق خلال مباراة إيفرتون المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتولى كونتي تدريب فريق توتنهام في نوفمبر 2021، وقاد الفريق في 75 مباراة وحقق الفوز في 41 مباراة وخسر 23 مباراة وتعادل في 11 مباراة، وأحرز الفريق تحت قيادته 133 هدفا واستقبل 82 هدفا.