الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو.. وكولر يطلب عودة صلاح محسن ومحمد شكري

أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة النادي الأهلي انتقال بيرسي تاو إلى فريق في الدوري الإماراتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو.. وكولر يطلب عودة صلاح محسن ومحمد شكري

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي رفض عرضا لرحيل نجمه الجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى إحدى الفرق الإماراتية خلال الصيف الجاري.

وأوضحت التقارير أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة النادي الأهلي انتقال بيرسي تاو إلى فريق في الدوري الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن إدارة الأهلي رفضت مناقشة العرض.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن رفض النادي الأهلي جاء بعد قيام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي باستطلاع رأي المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حول إمكانية رحيل بيرسي تاو، حيث رفض كولر الاستغناء عن تاو.

وكان موقع «thesouthafrican» الجنوب إفريقي، قد أكد في تقرير منذ أيام، أن نادي بيرنلي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع بيرسي تاو، خلال الصيف الجاري.

وأوضح الموقع أن فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي، يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو، بعد أن قام بتدريبه خلال فترة احترافه في نادي أندرلخت البلجيكي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي في صيف عام 2021، وفاز بـ6 بطولات مع الفريق، منها دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري، وأخيرا الدوري المصري الممتاز.

كولر يطلب عودة صلاح محسن ومحمد شكري إلى الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب عودة صلاح محسن مهاجم الفريق، ومحمد شكري الظهير الأيسر، من فريق سيراميكا كليوباترا لينضما إلى الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وكان صلاح محسن قد خرج معارا إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد، وتم بيع محمد شكري إلى فريق سيراميكا، ولكن مع أحقية الأهلي في استعادته بعد الموسم الأول في حالة سداد 8 ملايين جنيه.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر، طلب عودة صلاح محسن لدعم خط هجوم الأهلي في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري يرى أن محمد شكري يمكن أن يكون بديلا جيدا للنجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة