بالصور فريق الأهلي المصري يُحول نشاطه لكرة الماء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016
بالصور فريق الأهلي المصري يُحول نشاطه لكرة الماء!

تحول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أقدم وأعرق الأندية العربية والإفريقية، من نجوم في كرة قدم إلى لاعبي كرة ماء.

وأجبرت الموجة شديدة الحرارة التي تمر بها مصر هذه الأيام، الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، على إجراء تدريب اليوم الأحد، داخل حمام السباحة بالنادي.

وأصر الجهاز الفني على عدم إلغاء المران، بسبب الطقس شديد الحرارة، ولجأ لاستخدم هذه الفكرة الجديدة، التي تجمع بين التدريبات وإدخال جو من المرح على اللاعبين.

وظهر في التدريبات معظم لاعبي الفريق، على رأسهم كابتن الفريق حسام غالي، إضافة إلى رمضان صبحي، أحمد فتحي، مؤمن زكريا، حسين السيد، رامي ربيعة، حسام عاشور ومحمد نجيب.

واكتفى الهولندي مارتن يول بخوض اللاعبين لمباراة في كرة الماء وتقلد دور الحكم خلالها، وبعدها توجه اللاعبون لصالة الألعاب الرياضية لخوض تدريبات تأهيلية بها واستكمال مرانهم.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورا للاعبين داخل حمام السباحة وهم يخوضون مباراة كرة الماء.

وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرة في الجولة الماضية الـ28 من مسابقة الدوري العام المصري على مضيفه فريق أسوان في عقر داره بـ4 أهداف دون رد ليقترب بصورة كبيرة من حسم لقب الدوري بطولته المفضلة، حيث يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك الذي جاء في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

ويستعد الأهلي لخوض المبارة المقبلة أمام فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ29 من بطولة الدوري العام المصري، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيواجه فريق روما الإيطالي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، في مباراة ودية على ستاد هزاع بن زايد بإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 20 مايو الجاري.

ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة