مهاجم الأهلي يتحدث عن عودته للفريق بعد تألقه في الإعارة

كان النادي الأهلي قد قام بإعارة صلاح محسن إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
مهاجم الأهلي يتحدث عن عودته للفريق بعد تألقه في الإعارة

أعلن صلاح محسن، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، عن عودته إلى النادي الأهلي المصري مرة أخرى بعد إعارته لمدة موسم واحد فقط لصفوف فريق سيراميكا.

وقاد صلاح محسن فريق سيراميكا كليوباترا للفوز ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي في المباراة النهائية للبطولة.

وقال صلاح محسن، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "النادي الأهلي هو أكبر ناد في مصر وقارة إفريقيا، وأشعر بسعادة كبيرة بعد عودتي إلى الفريق مجددا عقب انتهاء فترة الإعارة".

وتابع صلاح محسن: "أريد أن أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم المستمر، وأعدهم بتقديم أفضل مستوى وأن يشاهدوا لاعبا مختلفا تماما مقارنة بفترتي السابقة في صفوف الأهلي".

وأضاف صلاح محسن: "أعلم أن جماهير النادي الأهلي يرغبون في تألقي مع الفريق وتلقيت رسائل دعم كثيرة منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان عودتي إلى الفريق مرة أخرى".

وقال صلاح محسن: "أعترف أنني لم أقدم أفضل أداء لي خلال تواجدي مع النادي الأهلي ولكن في فترات كثيرة كنت ألعب في مركز مختلف، ورغم احترامي لوجهة نظر جميع المدربين لكني أقدم مستوى أفضل عندما ألعب في مركزي الأصلي".

وأضاف مهاجم الأهلي العائد للفريق: "أتمنى الحصول على فرصة مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الذي أثبت أنه مدرب مميز وحقق إنجازات كبيرة مع الفريق".

وكانت تقارير صحفية مصرية، قد أكدت أن مارسيل كولر، مدرب الأهلي، طلب عودة المهاجم صلاح محسن، ومحمد شكري الظهير الأيسر، من فريق سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد قام بإعارة صلاح محسن إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم، بالإضافة إلى بيع محمد شكري مع أحقية الأهلي في استعادته عقب نهاية الموسم الأول بشرط سداد 8 ملايين جنيه.

وحول تتويجه ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية مع فريق سيراميكا كليوباترا، أوضح صلاح محسن أن الفوز بأي بطولة خارج النادي الأهلي يعتبر إنجازا كبيرا، وتابع: "لا أحد يفوز بالألقاب غير النادي الأهلي ولكن حققنا نجاحا هاما في فريق سيراميكا كليوباترا".

وقال صلاح محسن: "لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا كانوا على قدر المسؤولية وقدموا أفضل أداء داخل الملعب ونجحوا في الحصول على بطولة كأس الرابطة رغم أن الفريق لم يقدم أفضل أداء في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري".

وأضاف صلاح محسن: "فريق المصري البورسعيدي قدم مباراة جيدة واستحقوا الوصول إلى المباراة النهائية وقمت بمواساتهم عقب اللقاء وتمنيت لهم التوفيق".

وأشار صلاح محسن إلى أن لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا لم يتأثروا بالحضور الجماهيري الكبير لمشجعي النادي المصري خلال المباراة النهائية، وتابع: "فريق سيراميكا كليوباترا يضم عددا من اللاعبين الكبار الذين نجحوا في قيادة الفريق لتحقيق البطولة الأولى في تاريخه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة