صراع بين ريال مدريد وتشيلسي على مدرب بايرن ميونيخ السابق

رحل يوليان ناجيلسمان عن تدريب فريق بايرن ميونيخ قبل نهاية شهر مارس الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
صراع بين ريال مدريد وتشيلسي على مدرب بايرن ميونيخ السابق

قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن فريق ريال مدريد الإسباني يتنافس مع فريق تشيلسي الإنجليزي على الفوز بخدمات المدرب يوليان ناجيلسمان، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني السابق.

ورحل يوليان ناجيلسمان عن تدريب فريق بايرن ميونيخ قبل نهاية شهر مارس الماضي، وتم تعيين مدرب تشيلسي السابق توماس توخيل بدلا منه.

وأضافت الشبكة الرياضية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تدرس منذ فترة التعاقد مع يوليان ناجيلسمان لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وقام فريق تشيلسي الإنجليزي بتغيير عدد من المدربين منذ بداية الموسم الجاري، حيث تولى توماس توخيل تدريب الفريق وبعده جراهام بوتر ثم المدرب المؤقت برونو سالتور، وأخيرا تم تعيين فرانك لامبارد مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" إن فريق تشيلسي يسعى للتعاقد مع يوليان ناجيلسمان من أجل تكوين فريق قوي قادر على المنافسة خلال السنوات المقبلة في ظل خطة التطوير التي يتبناها تود بويلي المالك الجديد للنادي.

وأوضحت "سكاي سبورتس" أن الرحيل المتوقع للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الحالي، دفع الريال للتفكير في التعاقد مع المدرب الألماني يوليان ناجيلسمان.

وتولى يوليان ناجيلسمان، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، تدريب أندية هوفينهايم، ولايبزيج، وبايرن ميونيخ، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع الأندية الكبرى في عام 2016.

وسيلعب فريق تشيلسي على ملعبه أمام فريق ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز ريال مدريد في لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا بنتيجة 2-0.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة