بدرية طلبة تعرض وجهها للبيع: تعالوا خدوه وادوني ملايين للساحل (فيديو)

رحبت بدرية طلبة بفكرة منح حقوق استخدام وجهها لشركات الذكاء الإصطناعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بدرية طلبة تعرض وجهها للبيع: تعالوا خدوه وادوني ملايين للساحل (فيديو)

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن عرضها وجهها للبيع من أجل استخدامه في خاصية الذكاء الاصطناعي.

ورحبت بدرية طلبة خلال مشاركتها في تقديم برنامج "من غير نفسنة" والذي يذاع على قناة "هي"، بالفكرة التي قام بها النجم العالمي بروس ويليس ببيع حقوق وجهه للذكاء الاصطناعي.

وقالت بدرية طلبة إن أجمل شيء أن تذهبي للساحل أو تجلسي في المنزل على الكنبة بينما يتم تركيب وجهك على العديد من الأفلام والأعمال التي ينسب نجاحها لكي، وفي نفس الوقت تتقاضى ملايين الجنيهات دون بذل أي مجهود.


 

وأشارت الفنانة "برية" إلى أن الأمر يشبه أفلام الكرتون، حيث تم التقاط حوالي 1000 صورة لها حينما شاركت في كرتون "القبطان عزوز" من أجل استخدام وجهها في مسلسل الرسوم المتحركة.

وناقشت بدرية طلبة في حلقة البرنامج مع المذيعات انتصار ونوليا موضوع الذكاء الاصطناعي، وقالت الفنانة بدرية طلبة إنها استمعت لأغنية لا يمكن أن تعرف أنه ليس صوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ولكن اتضح في النهاية أنه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وقالت الفنانة بدرية طلبة من يحمي حقوق الفنانة شيرين عبد الوهاب وغيرها كثيرين في هذه الأزمة وضياع حقوقهم المادية.

جدير بالذكر أن عدة تقارير صحفية نشرت عن تعاقد النجم العالمي بروس ويليس مع شركة تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي "ديب فيك" لاستخدام وجهه في أفلام باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي، ولكن خرج مدير أعماله في تصريحات لموقع بي بي سي ونفى صحة ذلك الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة