بدرية طلبة تتغزل في محمود نصر: "يخربيت العيون.. بيقولي بحبك" (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة بدرية طلبة مقطع فيديو وهي تتغزل في النجم السوري محمود نصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
بدرية طلبة تتغزل في محمود نصر: "يخربيت العيون.. بيقولي بحبك" (فيديو)

في لقاء عفوي ومرح، ظهرت الفنانة المصرية بدرية طلبة وهي تتغازل مع الفنان السوري محمود نصر، الذي أعرب عن حبه لها، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards، الذي أقيم في السعودية يوم السبت الماضي بحضور عدد كبير من النجوم الفن

ونشرت بدرية طلبة مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، يوثق اللقاء الطريف بينها وبين محمود نصر، الذي كان برفقة الستايلست لوسي موسان، وقالت له: "يخربيت العيون.. سجلي الحوار ده بيقولي بحبك"، فرد عليها: "طبعا عارفك وبحبك".

كما حرصت بدرية طلبة على تهنئة محمود نصر على فوز مسلسل. "كريستال" بجائزة المسلسل المفضل في حفل جوي أووردز. 

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين أشادوا بروح الدعابة والفكاهة التي تميزت بها بدرية طلبة، وبالتناغم والانسجام الذي جمعها بمحمود نصر.

 حفل Joy Awards

وشارك عدد كبير من النجوم في حفل جوي أووردز، الذي يهدف إلى تكريم أبرز الشخصيات الفنية والإعلامية والرياضية في الوطن العربي، ومن بينهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وأكرم حسني، إيمي سمير غانم وحسن الرداد ومنى زكي وأحمد حلمي ولبلبة وعمرو أديب وبوسي شلبي والنجم العالمي جون سينا.

أعمال بدرية طلبة

وشاركت بدرية طلبة في الفترة الأخيرة بعدة أعمال فنية، فظهرت في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "رمضان كريم 2"، الذي تألقت فيه  إلى جانب الفنانين سيد رجب وسلوى عثمان وسلوى محمد علي والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج شركة السبكي.

كما شاركت بدرية طلبة في مسرحية "التلفزيون"، التي تم عرضها منذ فترة ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع، وجسدت في العمل شخصية سيدة تهتم بنفسها وأناقتها، مُقدمة أداءً حظي بإعجاب الجمهور.

وعلى صعيد آخر، انتهت بدرية طلبة من تصوير دورها في فيلم "كتف قانوني"، برفقة الفنانة هالة صدقي، يتناول الفيلم أحداثًا كوميدية تشويقية، ويضم عدة مفارقات، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

أعمال محمود نصر

في سياق متصل، حقق الممثل محمود نصر نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل "كريستال"، الذي جمعه بالفنانة باميلا الكيك وآخرين، وذلك بفضل تأليف لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج هاكان أرسلان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة