ربنا يجبر بخاطركم.. رسالة بدرية طلبة لشريهان وتامر حسني

احتفلت بدرية طلبة منذ أيام بحفل زفاف ابنتها سلمى

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
ربنا يجبر بخاطركم.. رسالة بدرية طلبة لشريهان وتامر حسني

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن رسالة الفنانة شريهان لها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بعد اعتذارها لها عن عدم حضور حفل زفاف ابنتها الذي أقيم منذ عدة أيام بأحد الفنادق الكبرى.

رسالة شريهان لبدرية طلبة

وشاركت بدرية طلبة مع جمهورها رسالة الفنانة شريهان لها، معلقة: "مش لاقيه رد غير أني أعيط من الفرحة لمجرد ردك الجميل دا مش جديد عليكي يا ملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك".

وجاء نص رسالة الفنانة شريهان التي كشفت عنها الفنانة بدرية طلبة، كالآتي: "أهلا أهلا أهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني، ولكني مقلة وخجولة ويبقى صعب عليا جداً حضور أي احتفال".

وتابعت شريهان قائلة: "ولكن لو تسمحي لي أني آجي لابنتي سلمى حبيبتي "ملاكي الجميل" والتي لا أنسى لقاءها ولقاءك أبدا، اسمحي لي أني أجي أبارك لها في أي وقت وقتكم يسمح وحكون أكثر من سعيدة وفرحانة ومتشرفة، سامحيني واكتبي لي العنوان أرجوكي، وحددي الوقت المناسب لأتشرف لكم بالمباركة، ألف مبروك حبيبتي بدرية واعرفي أن قلبي يحبك أكثر من جدا، فأنا قابلت قلبك وإنسانيتك قبل فنك وموهبتك سامحيني".

وحازت رسالة شريهان لبدرية طلبة إعجاب العديد من جمهورها، معلقين على ذوقها الراقي في الاعتذار عن عدم حضور حفل زفاف ابنة بدرية طلبة.

وجاءت أبرز التعليقات: "إيه الكلام الجميل ده هو لسه في الزمن ده حد يعرف يكون جميلاً ورقيقاً، أنا بعشق الناس اللي عندها ذوق في الكلام وعندها جبر خواطر".

فيما علق آخرون: "يا لهوي على الرقي والأدب والذوق، ذوق ورقة رهيبة فعلا شيريهان بلسم ملاك ربنا يحفظها، شريهان طول عمرها مهذبة ورقيقة وقلبها كبير".

اعتذار تامر حسني إلى بدرية طلبة

كما كشفت بدرية طلبة أيضاً عن فيديو أرسله لها الفنان تامر حسني، يعتذر لها عن عدم حضور حفل زفاف ابنتها سلمى بسبب ارتباطه في سفر بنفس التوقيت.

وشاركت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام فيديو تامر حسني وعلقت قائلة: "عقبال ولادك من غير ما تقول أنا عارفة مين تامر اللي بيجبر بخاطر الصغير قبل الكبير ربنا يجبر بخاطرك وتفرح".

وقال تامر حسني لبدرية طلبة: "ألف مبروك يا بدرية كان نفسي أكون موجود بس زي ما أنتي شايفة أنا مسافر، ومبروك لأجمل سلمي في الدنيا وببارك لعريسك الجميل مليون مبروك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة